حادث طرق مروع قرب البعينة نجيدات بالشمال ومصرع شابي

تاريخ النشر: 22/09/13 | 1:00

الصورة للتوضيح

وقع حادث طرق مروع ما بين شاحنة ومركبة خصوصية، على ما يبدو تصادم وجها بوجة.الامر اسفر عن مصرع 2 مستقلا المركبة الخصوصية، من نوع مازدا على الفور، في حوالي العشرينات من العمر وسكان البعينة نجيدات.

وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، حول الخبر جاء فيه ما يلي:في حوالي الساعة 03:37، على شارع رقم 65،وقع حادث طرق مروع ما بين شاحنة ومركبة خصوصية ، على ما يبدو تصادم وجها بوجة .

الامر اسفر عن مصرع 2 مستقلا المركبة الخصوصية، من نوع مازدا على الفور، في حوالي العشرينات من العمر وسكان البعينة نجيدات.

هذا وقامت قوات من شرطة المرور في لواء الشمال التي هرعت الى المكان بتنظيم حركة السير والمرور بموازاه المباشره باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات وظروف وقوع هذا الحادث وبحيث يستشف من اعمال الفحوصات الاولية على ان الحديث يدور وفقا للشبهات وعلى ما يبدو حول انحراف المركبة الخصوصية عن مسلكها في احدى لفات الطريق هناك الى المسلك المعاكس وبالتالي وقوع حادث الاصطدام مع الشاحنة القادمة من الاتجاه المعاكس ،وجها بوجه.

وبعد التحقيقات اكتشف ان الشابين المرحومين ، ضحيتا حادث الطرق هما محمد عمر نجيدات البالغ بوفاتة حوالي 26 عاما بينما الشاب المرحوم الاخر البالغ من العمر حوالي 22 عاما فهو مجند في جيش الدفاع وعليه يوصى بالتوجه الى الناطق بلسان الجيش للمصادقة على نشر بينات هويته الشخصية.

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت الى هناك بتنظيم حركة السير والمرور اضافة الى الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة