المركز الإقليمي للموهوبين بكفر قرع يستقبل طلابه الجدد

تاريخ النشر: 22/09/13 | 2:40

بأجواء مميزة استقبل المركز الإقليمي لإثراء الموهوبين في كفر قرع نهاية الأسبوع المنصرم طلابه الجدد للصف الرابع والمقبولين للانضمام للمركز بعد اجتيازهم لامتحانات التصنيف والقبول. تجدر الإشارة إلى أن استقبال الطلاب الجدد في المركز تم بمشاركة الأهالي والطاقم التدريسي ، حيث تم الترحيب بالحضور مباركين للأهالي انضمام أبنائهم لعائلة الموهوبين ليتم تقديم العديد من الفقرات والمحاضرات التعريفية للمركز بالإضافة الى القاء العديد من الكلمات من بينها كلمة مديرة المركز المربية بادرة زحالقة والتي رحبت خلالها بالطلاب الجدد مباركة لهم ولذويهم انضمامهم لعائلة الموهوبين، مؤكدة على " أهمية هذه المرحلة من حياتهم في ظل الفعاليات والنشاطات التي يحرص المركز على تقديمها لطلابه الموهوبين والتي تهتم بشتى المجالات وتكسب الطلاب مهارات متعددة وذلك في سبيل إكسابهم العلم والمعرفة وصقل شخصيات قيادية ناجحة اكتسبت آليات النجاح والارتقاء الدائم" .

كما وتطرقت زحالقة إلى مراحل التصنيف التي يمر بها الطلاب من خلال إجراء امتحانات متطرقة للهبات والامتيازات التي يحظى بها الطالب الموهوب بعد تخرجه من المركز مقدمة العديد من الأمثلة لنجاحات بارزة وانجازات قدمها الطلاب الموهوبين بكل فخر واعتزاز .

ومن بعد كلمة مديرة المركز تعرف الحضور على الطاقم التدريسي والتخصصات المختلفة والغنية التي ستقدم للطلاب الموهوبين هذا العام والتي ستوضع ضمن برنامج عمل وخطة مدروسة ليقدم بعد ذلك المربي بدر كبها والمربي داود عثامنة شرحا مفصلا حول التخصصات والبرامج ، التي سيقدمها المركز خلال السنة الدراسية والتي تعتبر برامج غنية ومتنوعة مع التأكيد على الهبات والامتيازات التي يحظى بها الطالب الموهوب بعد تخرجه من المركز مباركين للطلاب الجدد انضمامهم لعائلة مركز الموهوبين كما واختتم اللقاء بتعريف الاهالي والطلاب على الطاقم التدريسي والمواضيع التي تدرس خلال العام الدراسي الجديد .

‫15 تعليقات

  1. اجمل تحية واحلى سلام لرويد غانم عرباسي بالتوفيق ان شاء الله ودائما الى الامام منور الشاشة وزايدها سكر وحلا يا كعكة دار سيدك ونقولك احنا منحبك كثيييييييييير يا غالي ودمت فخر لاهلك ولكل العيلة بالتوفيق الك وللجميع

  2. نبارك بداية العام الدراسي مع خطّة العمل والفعاليّات للموهوبين…
    ولكن أتساءل: كيف تتمّ عملية اختيار الطلاب الموهوبين؟
    هل هناك معايير واضحة موضوعيّة لاختيارهم؟
    أرجو من المسؤولين، وتمشيًّا مع مبدأ الشفافيّة، توضيح الصورة!

  3. نبارك لك النجاح يا احلى رويد عرباسي ونتمنى لك التقدم والنجاح في كل المجالات ومدى الحياة .

  4. اجمل التهاني والتبريكات ل علي عبد الفتاح مرزوق من عرعرة وكل الاحترام

  5. مبارك نجاحك يا علي, وجعلك دائما في الطليعة لكل ما هو خير, واكثر الله من امثالك في مجتمعنا, في اخلاقك وفي تحصيلك, احنا بنحبك كتييييير وبدنا نضل نكتب عنك قصائد وشعر. بارك الله لأبويك بك وبجميع اخوانك وجعلكم ممن تفاخر بهم الامم وكل من يعرفك واخوانك يعلم ان لا وصف يفي نبل اخلاقكم. فنعم التربية ونعم المربي .

  6. من تجربتي لا اعتقد ان الانضمام يعطي اي تميز. حكي بحكي. دورات مثل كل الدورات. مبروك للناجحين.

  7. الى طريق العلا سر يا عماد
    الى الجد والكفاح انطلق
    كبرت وكبرحلم اهلك فيك
    عين الله ترعاك يا اجمل زهرات البستان
    الى عماد برهان مرعي ولكل الطلاب الاعزاء الف مبروك قدما والى الامام

  8. د. محمود لا يوجد اي معايير مهنيه لهذا التصنيف فهناك أهل يحضرون أولادهم أو يبعثون أولادهم لدورات تحضيريه لهذا الامتحان الذي أسئلته تتكرر بنفس الصيغة هذا البرنامج فاشل …….

  9. انا معك يا رامي برنامج جداً فاشل استطيع دفع مبلغ من المال مقابل ادخال ابني لماذا لاقول انا ابني في الموهوبين بالرغم ان ابني يوجد لديه مواهب عديده وذكي جداً لكن لم يتم اننخابه هذا لا يعني انه غير موهوب فهو بالنسبه لي فقط موهوببببب

  10. نبارك لابن الخال رويد عرباسي ونقول لك:
    من طلب العلا سهر الليالي.
    نتمنى لك المزيد من النجاح والتفوق.
    مقدمه من يزن،وجد.ريان وشام جهجاه

  11. مبروك لاحمد مغيرة فنادقة ان كان هناك من يستحق لقب موهوب فهو انت وفقط انت وبكل جدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة