عيارات نارية بمفرق كسيفة ومصرع شخص

تاريخ النشر: 21/09/13 | 3:44

لقي شخص مصرعه ظهر اليوم السبت بالقرب من مفرق بلدة كسيفة بالجنوب بعد ان اطلق مجهولون النار باتجاهه حيث اعلنت طواقم الاسعاف التي هرعت للمكان وفاته .

وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، حول الخبر جاء فيه ما يلي : "بالساعة الاخيرة من ظهر اليوم السبت ، على شارع رقم 31 بالنقب ، قريبا من مفرق بلدة ًكسيفة ً بجانب احدى كراجات تصليح اطارات المركبات، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة ، اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب شخص هناك، الامر اسفر عن اصابة الاخير بجراح حرجة توفي على اثرها في المكان" .

هذا وتواصل قوات من شرطة النقب التي هرعت الى هناك باعمال البحث والتمشيط وراء الجناة والمشتبهين الذين لاذو بالفرار، ومباشره اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة.

تفاصيل اضافية

استمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية حول مصرع شخص قريبا من مدخل ًكسيفة ً يشار على ان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول شاب عربي من سكان المنطقة هناك.

المرحوم شاب من قرية حوره بالنقب

استمرارا لاعمال الفحص والتحقيقات الاولية في الشبهات لتنفيذ جريمة قتل بمفرق ًكسيفة ًيشار على ان المرحوم هو شاب في حوالي سنوات العشرينات من عمره من سكان بلدة"حوره" الذي كان قد تم اطلاق النيران صوبه من قبل مجهولي الهوية الذين كانوا وعلى ما يبدو يستقلون مركبة عابره التي لاذت من بعدها بالفرار من هناك.

هذا ما زالت تواصل قوات من شرطة النقب التي هرعت الى هناك باعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة تفاصيل هذه الواقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة