مسنو كفرقرع برحلة ترفيهية إلى أنطاليا

تاريخ النشر: 30/03/16 | 8:54

ضمن اهتماماته في رعاية جمهور المسنات والمسنين قام مجلس محلي كفرقرع وبالتعاون مع نادي المسنين الجيل الذهبي بتنظيم رحلة ترفيهية لمسني القرية الى انطاليا التركية .  اشترك في الرحلة اكثر من مائة مسنة ومسن من نادي المسنين وعدد لا باس به من المعلمين المتقاعدين من جمعية بيت المعلم الذي انضم وانخرط في فعاليات نادي الجيل الذهبي بالقرية.  وشملت الرحلة على مجموعة غنية من الفعاليات والنشاطات وكان المكوث في فندق خمسة نجوم في منطقة لارا السياحية كذلك شملت الرحلة على مجموعة غنية من الرحلات المنظمة الى مختلف المناطق السياسية والاستجمامية بما في ذلك فعاليات ترفيهية للمسنين والتمتع بالمناظر والمناطق الطبيعية السياحية التركية والاسواق والمراكز التجارية.

44

المسنون المشاركون في الرحلة عبروا عن سعادتهم وفرحتهم الكبيرة بالايام التي قضوها بالرحلة وهي الاولى من نوعها الى خارج البلاد بالطائرة مشيرين الى انها رحلة ريادية وناجحة كما وشكر المشاركون كل من ساهم بانجاح الفعالية الضخمة وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة , ونائبه المحامي أنور زحالقة , والسيد نبيل مدلج والسيدة جمالات مدلج على مرافقتهم الطيبة للمسنين في رحلتهم والعناية بهم وتقديم المساعدة والارشاد.
المحامي أنور زحالقة نائب رئيس المجلس المحلي والذي رافق المسنين في رحلتهم ممثلا لادارة المجلس المحلي اشار الى ان الرحلة كانت مميزة وخاصة حيث استمتع كل من شارك فيها من خلال مشاركة اخوية تميزت بالعلاقات الحميمة ما بين الجميع مما ساهم في نجاح الفعالية ورسم السعادة على شفاه المسنات والمسنين المشاركين , وهنا وفي هذه الاجواء الاحتفالية نؤكد ان ادارة المجلس المحلي عازمة كل العزم على استمرار مسيرة رعايتها ودعمها لجمهور المسنات والمسنين الذين هم رمز العطاء والجود في بناء وتطور قرية كفرقرع فمهما عملنا وقدمنا لآبائنا واجدادنا نكون مقصرين لما قدموه من اجل بناء بلدنا الحبيبة كفرقرع.

50

السيد نبيل مدلج مركز ملف المسنين في المجلس المحلي اعرب عن سعادته بنجاح الفعالية واشاد بدعم ادارة المجلس المحلي ومرافقتهم للمسنين , وقال : نقدم شكرنا وتقديرنا لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة والذي اشرف ودعم الفعالية الضخمة منذ بدايتها , ونهنىء المشاركين على مشاركتهم الفعالة في الرحلة والتي كان لها الدور المركزي بنجاح الرحلة وكلنا امل ان نستمر في خدمة ورعاية جمهور المسنين.
السيد محمد سعيد مصاروة رئيس جمعية شيوخ وطموح أعرب عن شكره وتقديره العارم باسمه وباسم اعضاء الجمعية وعموم مسنات ومسني كفرقرع لرئيس المجلس المحلي على دعمه السخي لنجاح الفعالية مثمنا غاليا الجهود المباركة من قبل المجلس المحلي لدعم ورعاية جمهور المسنين في كفرقرع . الحاج زكي ابو فنة عبر عن سعادته وفرحته العارمة لمشاركته في الرحلة وقال : مهما تكن الكلمات والعبارات لن نستطيع نحن المسنين الذين شاركوا في الرحلة ان نعبر عن مدى فرحتنا وسعادتنا في الرحلة وعن شكرنا العظيم للمحامي حسن محمد عثامنة والذي قدم رعايته للرحلة وكان يتصل بنا يوميا ليطمئن على سعادتنا وسلامتنا فهنيئا له على هذا العطاء السخي ونتمنى له كل توفيق في اكمال مسيرته في خدمة ورعاية ابناء كفرقرع . كما وانتهز هذه الفرصة لاقدم شكري العميق لكل من رافقنا للمحامي أنور زحالقة نائب رئيس المجلي والسيد نبيل مدلج والسيدة جمالات مدلج والسيد بشير عليمي ممثل شركة اسيا على عطائه المتميز في ارشاد ومساعدة المسنين كل التحية والاحترام لهم فردا فردا” .
من المتحدث باسم مجلس كفرقرع

1

3

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

20

22

23

28

29

30

31

32

33

34

36

37

38

39

40

41

42

43

44

45

47

48

49

50

51

52

53

54

55

56

58

59

‫7 تعليقات

  1. الله يحماكم يا رب ، والله انكم عايشين حياتكم وكل الاحترام والتقدير لكل مساهم لهذه الرحله من دعم مادي او فكره , حمستوني اعمل دركون ???احلى وأجدع مسنين ومسنات بالدنيا بيطلعلكو يا عمي ، بس خايفه على جيلنا لما نكون بالسن الذهبي ينسو يعملولنا هيك فعاليات ??????????????

  2. كل الاحترام والتقدير لكل من ساهم بهذة الرحلة……ولجميع المسنين والمسنات الله يحماكم يا رب ويعطيكم الصحة والعافية….معلمة لينا انا بحب تعليقاتك كثير إنت اروع واحسن معلمة

  3. كل الاحترام والتقدير ..ابو طارق مدلج… ابو العبد زحالقه..جمالات مدلج…..وشكر خاص للمحامي حسن عثامنه الي اشرف ودعم المسنين على طول المشوار …كل الحب والاحترام

  4. اولا كل الاحترام والتقدير للرئيس الحاج حسن عثامنه فعلا انك الرجل المناسب في المكان المناسب من زمان البلد بحاجه لانسان زيك صاحي لكل الاشياء المسنين بطلعلهم يتمتعو ياما تعبو وسهروا وربوا اليوم لازم نحاول نردلهم ولو القليل من تعبهم بارك الله بالجميع ووفقكم لما يحبه ويرضاه

  5. كل الاحترام لكم انشاء الله فرحتوة برحله انشاء الله تذهبون الى رحله احلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة