إختتام أسبوع التربية الخاصة بالأمل أم الفحم

تاريخ النشر: 28/03/16 | 14:50

اختتمت مدرسة الامل في ام الفحم فعاليات اسبوع التربية الخاصة , وكان الاسبوع حافلا وزاهرا بالبرامج والفعاليات التربوية منها المنهجية والغير منهجية ,وقد بدأها الطاقم بفتح ابواب المدرسة للأهالي الكرام وتمكينهم بالتعرف عن كثب على نتاج الخطة المدرسية الشاملة التي تعتمد عليها سيرورة العمل اليومية في المدرسة.
وتخلل هذا الاسبوع ايضا نشاطات خارج المدرسة كان من ابرزها توزيع طرود غذائية وهدايا رمزيه على مسنين وعائلات مستوره في المدينة, الامر الذي لاقى ترحيب منقطع النظير .اضف الى ذلك تلك الفعاليات التي خرج بها الطلاب برسالة الحفاظ على البيئة السليمة والنظيفة .اذ قام الطلاب من خلالها توزيع اكياس نفايات للسياره على المارة كتبوا عليها شعارات ندعو بالحفاظ على بيئتنا صحيه وخاليه من القاذورات.
وفي اليوم الاخير من الاسبوع كان مسك الختام عندما هرول طلاب مدرسة الامل يرافقهم زملاء لهم على مقاعد الدراسة من عدة مدارس من المدينة في فعاليات رياضية تربوية مما يسمى سباق الضاحية “الماراثون” الذي كان الاول من نوعه في الوسط العربي وعلى نطاق الدولة جمعاء.
في الماراثون انطلق الطلاب من منطقة الظهر وهم يحملون شعارات تندد بالعنف وظاهرة اطلاق النار في المدينة واعلاء صوت الاستغاثة لكف يد البطش الذي نال من الصغير والكبير حتى وصل الى هذه الفئه من الطلاب فاصبح يقضي من مضاجعهم ويحد من حريتهم.
وقد اختتم هذا السباق في ساحة الملعب البلدي , هناك استمع الجميع لكلمات من السيدة ايمان محاجنه مديرة المدرسة. وكلمة السيد طاهر العلي ممثلا عن البلدية وكلمه المحامي محمد لطفي ممثلا عن لجنة الاباء القطرية, وكلمة السيد كمال احمد مدير مدرسة دار الحكمة المشاركة, وكلمة السيد احمد يوسف مدير قسم الرياضة .وقد اتفق الجميع في كلماتهم المعبرة عن هذه الخطوة الجريئة والمتميزة التي قامت بها مدرسة الامل, متمنين بالإشادة الجميع الصحة والعافية وانه تصل ر سالتهم الى كل فرد من ابناء بلدهم الحبيب.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (24)

1 (25)

1 (26)

1 (27)

1 (29)

1 (30)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة