بلدية أم الفحم تستضيف مساعد وزير الداخلية

تاريخ النشر: 28/03/16 | 11:15

استقبل رئيس بلدية ام الفحم – الشيخ خالد حمدان مساعد وزير الداخلية السيد مفيد عثمان والنائب الدكتور يوسف جبارين في جلسة عمل في مبنى البلدية في قسم الهندسة.
وقد حضر الجلسة كل من نائب رئيس البلدية مسؤول الجناح المالي الاستاذ بلال محاجنة , نائب رئيس البلدية مسؤول قسم الهندسة المحامي وسام قحاوش, عضو البلدية السيد تيسير محاجنة ومحاسب البلدية السيد جمعة اغبارية.
حيث دار النقاش حول عدة قضايا تهم مدينة ام الفحم وسكانها ومن اهمها قضة الدعم والميزانيات وزيادتها من اجل اكمال المشاريع في المدينة وانشاء مشاريع جديدة اخرى.
كما وتم بحث قضية افتتاح مكتب لوزارة الداخلية في مدينة ام الفحم والذي تعمل عليه بلدية ام الفحم منذ وقت طويل من اجل تخفيف عناء السفر الى مدينة العفولة، والذي سيعود بالفائدة لاهالي ام الفحم والمنطقة علما ان بلدية ام الفحم اخذت موافقة مبدئية على الموضوع .
كما وتم الحديث عن موضوع تسمية الشوارع وترقيم البيوت، وطلب تشكيل لجنة من اجل البت في الموضوع بشكل نهائي علما ان بلدية ام الفحم استوفت كافت الاجراءات من جهتها، وهناك مصادقة على المشروع من قبل المجلس البلدي، وان التاخير حاليا ياتي من قبل وزارة الداخلية.
وخلال الجلسة تم الاتفاق على تحديد موعد بين رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان ووزير الداخلية في البلاد من اجل بحث جميع القضايا العالقة والبت فيها باسرع وقت ممكن.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة