اليوم مهرجان الاقصى في خطر ال 18 في أم الفحم

تاريخ النشر: 20/09/13 | 6:50

تستعد الحركة الاسلامية لاستقبال عشرات الالاف من اهل الداخل والقدس للمشاركة بمهرجان "الاقصى في خطر" الثامن عشر وذلك مساء اليوم الجمعة بعد صلاة المغرب على ارض ستاد السلام بمدينة ام الفحم .

وأكد المحامي زاهي نجيدات الناطق باسم الحركة الإسلامية في الداخل أن المهرجان هو مؤتمر سنوي لتصوير ما يحدث في الأقصى المبارك ودعم القدس الشريف .

وقال نجيدات "إن الرسالة الأساسية التي يحملها مهرجان هذا العام ، هي عنوانه "الأقصى في خطر " ، فالأقصى في خطر شديد جدا ومن ثمّ فإن رسالة الربيع العربي حاضرة بقوّة في مهرجاننا هذا ، وإن دلالة وجود المسجد الأقصى بين علميّ مصر والثورة السورية لهي دلالة على أن تحرير المسجد الأقصى والقدس الشريف تكون بدايته تحرير القاهرة ودمشق".

وأضاف نجيدات "المهرجان سيكون مركّبا من فقرات خطابية يشارك بها قادة الحركة الاسلامية ، وكلمة لكل من البلد المضيف والدعوة المحليّة ولفضيلة الشيخ الدكتور عكرمة صبري وللسيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا".

وتابع زاهي نجيدات :" اما الفن الاسلامي سيكون حاضرا عبر فقرات ابداعية وبعضها يحمل عنصر المفاجأة ، ومن ثم هناك فقرة نصير الأقصى وسنكشف عن الفائز لهذا العام على منصة المهرجان ، وسيكون فرز للمسابقة الشعرية التي تكون كل عام في المهرجان حول القدس والأقصى وسنكرم هذا العام أربع قصائد فائزة".

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة