إصابة أم وطفلها من دبورية بحادث دهس بالعفولة

تاريخ النشر: 20/09/13 | 0:32

وقع صباح اليوم الجمعة حادث طرق مروع في مدينة العفولة أسفر عن إصابة شابة من قرية دبورية بالعشرينات من عمرها بجراح متوسطة بينما أصيب طفلها ابن الرابعة بجراح خطيرة حيث تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف الى مشفى هعيمق لتلقي العلاج.

وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري خبر الحادث على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: " بالساعة الاخيره من صباح اليوم الجمعة ، بمدينة العفولة ، شارع ًهنسي ً ، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفره وقع حادث طرق بالغ ،حيث اصطدمت مركبة من نوع جيب بشابة في العشرينات من عمرها وطفلها البالغ من العمر حوالي 4 اعوام ، على ما يبدو من الوسط العربي سكان احدى القرى القريبة من هناك وذلك اثناء عبور الاخيرين الشارع على ما يبدو بممر عبور للمشاه.

الامر اسفر عن اصابة الام بجراح وصفت بالطفيفة بينما اصيب طفلها بجراح وصفت ما بين البالغة للحرجة تمت احالتهما على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى .

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في لواء الشمال التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات الحادث والتحقيق مع السائق المشتبة وهو شاب في سنوات العشرينات ، على ما يبدو من الوسط اليهودي من سكان المدينة.

ثم اضافت الناطقة : " استمرارا لاعمال الفحص والتحقيق في حادث الطرق بالعفولة يشار على ان الام وطفلها من سكان بلده ًدبورية ً وبحيث وصفت جراح الام لاحقا ما بين الطفيفة للمتوسطة بينما جراح الطفل بالحرجة .

هذا وتواصل شرطة المرور باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وقوع هذا الحادث اضافة لتنظيم حركة السير والمرور التي تشهد اكتظاظات مرورية هناك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة