فوز مصطفى اغبارية برئاسة مجلس طلاب اهلية ام الفحم

تاريخ النشر: 19/09/13 | 6:00

جرت اليوم انتخابات في المدرسه "الاهليه –عتيد" ام الفحم لانتخاب رئيس مجلس الطلاب، بإشراف الاستاذ زياد اغبارية والاستاذ هشام محاجنة. حيث تنافس خمسة مرشحين من صفوف الحادية عشرة، وهم: حمزه يونس، لطفي محاميد، مصطفى اغباريه، ايه عبد الله وامير ملحم.

حيث سادت المدرسة اجواء تنافسية وديموقراطية، سبقتها دعايات انتخابية راقية، حاول من خلالها الطلاب التأثير على اراء الطلاب. واليوم جرت عملية الاقتراع بنظام وانضباط، أعرب الطلاب من خلالها عن سعادتهم للمشاركة في عملية انتخابات ديمقراطية ترسخ لديهم قيم الديمقراطية والمشاركة.

وقد أسفرت النتائج عن فوز الطالب مصطفى اغبارية من (11-3) برئاسة مجلس الطلاب ، وحل في المرتبة الثانية الطالب حمزة يونس (11-6) والطالب لطفي محاميد (11-1) في المرتبة الثالثة.

وفي حديث مع الطالب مصطفى اغبارية، قال: "الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنتهدي لولا ان هدانا الله. اشكركم جميعا طلابا وادارة ومعلمين على دعمكم لي في الانتخابات وباذن الله سأكون عند حسن ظنكم بي وأفي بجميع وعودي لكم انا وباقي المرشحين".

اما رئيس مجلس الطلاب السابق، جميل محاميد فلقد عقب قائلا : "رئاسة مجلس الطلاب كانت تجربة مميزة وفريدة من نوعها في المدرسة الاهلية ، حيث حاولت العمل قدر المستطاع على خدمة الطلاب والحمدلله قد نجحت في ذلك. حيث عملنا في مجلس الطلاب على العديد من الفعاليات. كما اهنئ الطالب الفائز في هذا المنصب ذو المسؤولية ، فهذا المنصب عبارة عن امانة وخدمة كبيرة على مدار السنة الدراسية".

وختاما اعرب مدير المدرسة د. سمير محاميد عن مباركته للأجواء الديمقراطية التي تحلت بها المدرسة والروح الرياضية والاخوية التي تميز بها المرشحين، وهنأ الطالب مصطفى اغبارية وتمنى له النجاح في منصبه ، وشكر بدوره الجهود الذي بذلها الرئيس السابق جميل محاميد في منصبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة