الإحتفال بيوم الأم بالثانوية الشاملة أم الفحم

تاريخ النشر: 25/03/16 | 15:00

نظمت المدرسة الثانوية “الشاملة” في ام الفحم، خلال الاسبوع الاخير، احتفالين منفردين بمناسبة حلول يوم المرأة العالمي ويوم الأم، تكريما للأمهات والمعلمات والعاملات في المدرسة، وسط اجواء عارمة من البهجة والحبور.
وعلم انه لأول مرة تم تكريم المعلمات والموظفات في المدرسة بمبادرة مديرها الاستاذ احمد رشيد، وبمشاركة لجنة المعلمين ورئيسها الاستاذ عبد الفتاح كامل، اللذين قدما تهانيهما الحارة لهن وتمنيا لهما ان تعود المناسبات الطيبة عليهن وعلى كافة افراد اسرة “الشاملة” بالخير واليمن والبركات.
وتخلل الحفل توزيع هدايا رمزية من قبل لجنة المعلمين، وكلمة المحتفى بهن القتها المربية اديبة فيصل، عبّرت من خلالها، باسم زميلاتها، عن جزيل شكرها وبالغ تقديرها للقائمين على هذه المبادرة الكريمة، واثنت على العلاقات الاخوية المتينة التي تربط بين اعضاء الهيئة التدريسية ببعضهم البعض.
اما الاحتفال الثاني، فقد بادرت الى تنظيمه معلمات ومساعدات صف التربية الاجتماعية، واشتمل على تكريم امهات طالبات وطالبات الصف عبر تقديم التهاني وتوزيع الهدايا ووجبة غداء وفقرة فنية احياها الطلاب انفسهم بإشراف الاستاذ الموسيقي نزار الشايب.
وقدّم مدير المدرسة المربي احمد رشيد للأمهات والمعلمات تبريكاته الخالصة لهن بمناسبة يوم الام، مشيرا الى الجهود المميزة التي بذلتها المدرسة وطاقم الصف في احتضان طلابه وطالباته واستيعابهم في حضنها الدافئ على مدار الاعوام الثلاثة الاخيرة.
هذا، وقد لاقت المبادرتان اصداء واسعة لدى المكرّمات، اللواتي شكرن مدير المدرسة عليهما، مشيدات بالأثر العميق والنتائج الايجابية لمثل هذه اللقاءات المشتركة التي من شأنها ترسيخ المناخ التربوي توطيد علاقات التعاون بين كافة المشاركين في السيرورة التعليمية داخل “الشاملة”، لما فيه تقدم ونجاح فلذات اكبادنا.

3

a2

a3

a7

b1

b5

b7

b9

c1

c2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة