وزير التعليم العالي في الاردن يصادق على تمديد فترة معادلة شهادات البجروت

تاريخ النشر: 19/09/13 | 0:18

في اعقاب توجه رئيس الحزب الديمقراطي العربي ، المحامي طلب الصانع لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور امين محمود مطالبا اياه الايعاز للجامعات الأردنية تمديد فترة معادلة شهادات التوجيهي ( البجروت) لطلاب عرب ٤٨ حتى نهاية الفصل الاول، مقابل تعهد الطلاب اكمال كل شروط القبول خلال تلك الفترة، وذلك بسبب التأخير في اعلان علامات البجروت بشكل رسمي من الجهات الرسمية الإسرائيلية نتيجة للأعياد اليهودية.

وجاءت هذه الخطوة من اجل ان لا يفقد طلابنا المكرمة الملكية السامية ومن اجل ان لا يخسروا عام دراسي نتيجة للتأخير من طرف الجهات الحكومية الإسرائيلية.

وفي اعقاب ذلك اصدر عطوفة الامين العام الدكتور مصطفى العدوان ، رساله موجهه لرؤساء الجامعات الأردنية اوعز من خلالها ، التكرم بقبول طلبه عرب ٤٨ والتريث بخصوص استلام اوراقهم لحين تسلمهم شهادات البجروت ، مع التأكيد على ضرورة تحقيقهم لأسس القبول المعمول بها في الجامعات الأردنية الرسمية بعد معادلة شهادة البجروت ، وتوقيعهم على تعهد خطي باستكمال النواقص قبل بداية الفصل الثاني.

هذا وثمن الصانع جهود المملكة الأردنية ، ملكاً وحكومةً في دعم مسيرة التعليم الاكاديمي للفلسطينيين ٤٨، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح وللجامعات الأردنية التطور والازدهار.

تعليق واحد

  1. بارك الله في الاخ طالب الصانع
    ابنتي قبلت طب في التكنولوجيا باربد ودفعت القسط ورفضوا القبول بسبب البجروت
    امل غداً الاثنين يوافقوا ان نوقع على تعهد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة