تنظيم يوم رياضي بإبتدائية الحوارنة كفرقرع

تاريخ النشر: 24/03/16 | 15:41

تحت شعار” انا احب مدرستي” شهدت مدرسة الحوارنة يوم الاثنين الموافق الفائت يوماً رياضياً حافلا تميَز بأجواء مفعمة بالنشاط والحيوية واتسم بالكثير من الحماس والهدوء والنظام بحيث اكتست المدرسة بملابس مزينة بشعار ” انا احب مدرستي” والوان الطيف, وقد شارك جميع طلاب المدرسة باليوم الرياضي بحيث رافق كل مرب صفه الى المحطات بشكل منتظم, والتي شملت عدة محطات شيقة رافقتها موسيقى تحفيزية.
وتهدف هذه النشاطات المدرسية الى بث روح الانتماء للمدرسة ورفع مستوى الدافعية لدى طلابنا والترفيه عنهم.
كما وقد اشرفت مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة السيدة “مها يحيى” على التخطيط لهذا اليوم, وقام كلٌ من : المربي جواد قربي والمربي مرسي مصاروة بتجهيز وتحضير الفعاليات والمحطات ومواكبة الطلاب خلال هذا اليوم في جميع المحطات وساهموا في الحفاظ على الانضباط والنظام., وقد اعربوا بدورهم عن مدى شكرهم وتقديرهم لطاقم الهيئة التدريسية في الحوارنة.
كما واعربت مديرة المدرسة السيدة هدى عيسى عليمي عن اعتزازها بهذا الانجاز قائلة: “ان الفضل في نجاح هذا اليوم يعود الى الالتزام والتعاون وتحمل المسؤولية من قبل المربين الذين تربطهم علاقة وطيدة بطلابهم مبنية على المحبة والاحترام “.
واضافت قائلة :”تحية شكر وتقدير معطرة بالزهور اقدمها لأسرة مدرسة الحوارنه على تكاتفهم لإنجاح هذا اليوم, واخص بالذكر الاخوة الافاضل : جواد قربي, مرسي مصاروة ومحمد ابو حسين, على جهودهم المباركة ووقفتهم المشرفة في تنظيم وانجاح هذا اليوم الرياضي المميز.

HAWRN (48)

HAWRN (47)

HAWRN (45)

HAWRN (38)

HAWRN (35)

HAWRN (34)

HAWRN (31)

HAWRN (29)

HAWRN (27)

HAWRN (22)

HAWRN (20)

HAWRN (18)

HAWRN (16)

HAWRN (11)

HAWRN (8)

HAWRN (7)

HAWRN (2)

HAWRN (1)

HAWRN (49)

HAWRN (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة