الطيبي يستنكر الإعتداء على خديجة أبو غزالة

تاريخ النشر: 23/03/16 | 10:08

ألقى النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة ، خطاباً في الكنيست تطرق فيه الى الاعتداء على العاملة الاجتماعية خديجة محاجنة من أم الفحم بإطلاق النار ، وتوجّه الى المفتش العام للشرطة للتحقيق بجدية في هذا الحادث والقاء القبض على المعتدين، كما توجه الى وزير الرفاه الاجتماعي مطالباً بتحسين ظروف عمل وأجور العاملين الاجتماعيين الذين يعملون بمهنة شاقة وفي ظروف صعبة.
وقال الطيبي في خطابه : اطلِقَت النار الاسبوع الماضي على سيارة العاملة الاجتماعية خديجة محاجنة من أم الفحم، وعلى ما يبدو فإن الخلفية هو ملف تعنى به في إطار عملها، انه حادث خطير جداً ، بعد ان تم الاعتداء على عاملات اجتماعيات أخريات في البلاد. بالاضافة الى ان أجور العاملين الاجتماعيين منخفض رغم المجهود الكبير الذي يبذلونه في عملهم ، يتم الاعتداء عليهم بإطلاق نار ، محاولة قتل او ترهيب وتخويف، لها وللبلدة كلها ولمجموعة من العاملين الاجتماعيين.
وأشار الطيبي الى انه توجه الى المفتش العام للشرطة والى وزير الرفاه، لوضع حد لهذا العنف ضد موظفي الجمهور والقاء القبض على الجاني، وكذلك دعا الى تغيير التعامل مع العاملين الاجتماعيين ورفع أجورهم، وان تتم معاقبة من اطلق النار بأسرع ما يمكن.

98

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة