منصة”مسلم فيس”تطور مزاياها لتواكب زيادة المستخدمين

تاريخ النشر: 12/05/16 | 4:30

بدأت منصة “مسلم فيس” للتواصل الاجتماعي عملية تطوير واسعة لاضافة عدد من المميزات والخصائص التى تجعل من الابحار فى المنصة يحقق أعلى فائدة تفاعلية للمستخدم، وذلك بعد أن قارب عدد مستخدميها المليون من كافة بلدان العالم.
وتعتزم المنصة تطوير العديد من المزايا واختبارها لضمان عملها بصورة صحيحة وبدون أخطاء خاصة فى الأوقات التى يزداد ضغط المستخدمين فيها على الموقع، لتجنب حدوث مشاكل. وعلى رأس هذه المزايا، تحسين خاصية البحث والتراسل الفوري “الشات”.
وانطلقت المنصة بعشر لغات تستخدم بصورة كبيرة بين شعوب العالم الاسلامي وعلى رأسها العربية والانجليزية والأردو( باكستان) والفارسية (ايران) والعديد من اللغات الأخرى.
وتتميز الشبكة بتوفير مميزات التواصل الاجتماعي فى الشبكات الأخرى الا أنها تفصل بين الذكور والاناث وتمنعهم من التواجد فى لائحة الأصدقاء الا اذا كانوا فى قائمة المحارم.
وكان تقرير “واقع الاقتصاد الاسلامي” الذى أعده مركز دبي لتطوير الاقتصاد الاسلامي بالشراكة مع تومسون رويترز وبالتعاون مع مؤسسة دينار استاندرد، قد اعتبر موقع مسلم فيس من أبرز مظاهر قطاع الاعلام والترفيه الذي يتوقع أن ينمو بنسبة 5.5% بحلول عام 2020.
وتوفر الشبكة خاصية البحث عن الزواج لكل من الرجال والاناث، وأعلنت مؤخرا عن أول حالة زواج تم عبر الشبكة، حيث تكفلت المنصة بتكاليف الزواج وشهر العسل للعروسين.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة