أبو عرار يطالب بإغلاق “سلطة توطين البدو”

تاريخ النشر: 21/03/16 | 16:26

وجه النائب طلب ابو عرار رسالة شديدة اللهجة لوزير الزراعة اوري ارئيل، المسؤول عن ما يسمى “سلطة توطين البدو”، ونسخ منها لمراقب الدولة، وللمستشار القضائي للحكومة، ولرئيس الوزراء نتنياهو، طالب فيها بإغلاق ما يسمى “سلطة تنظيم استيطان البدو”، بعد فضح قضية فساد في السلطة المذكورة، ومعاقبة المفسدين فيها بأقسى العقوبات.
وبين النائب طلب ابو عرار انه حذر من هذه السلطة مرارا، ومن تحويل الميزانيات لها، حيث ان السلطة المذكورة حولت لها اموال طائلة من اجل تحسين الاوضاع لدى عرب النقب، الا ان هذه الدائرة لا تعمل سوى على دعم الهدم، والتضييق على العرب في النقب، والاحتيال على الناس من اجل التسوية على اراضيهم.
وذكر النائب طلب ابو عرار انه لا حاجة لمثل هذه السلطة، وعلى وزارة الداخلية الاعتراف بالقرى العربية، وتحويل الميزانيات للسلطات المحلية مباشرة، وليس عن طريق طرف ثالث.
كما ذكر ابو عرار ان تلقي رشاوى مقابل بيع قسائم ارض الامر يهضم حقوق المستحقين، علما ان هذه القضية تثبت اقوالنا بعدم الحاجة لمثل هذه السلطة، كما اننا سمعنا عن اشياء من هذا القبيل، الا ان هذه المرة الاولى تقدم شكوى من قبل مواطن على استغلاله وابتزازه، ودفعه رشوى لاحد الموظفين.ى لاحد الموظفين.

abo3rar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة