سخنين:مصرع قصي غنايم بحادث قرب كوكب

تاريخ النشر: 17/09/13 | 23:17

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع بقجة، جاء فيه: "صباح اليوم الاربعاء، على شارع رقم 784، قريبا من مفرق بلدة كوكب بالشمال، وقع حادث طرق مروع بين مركبة خصوصية لدراجة نارية، تصادم وجها لوجه".

واضاف البيان: "الامر اسفر عن مصرع سائق الدراجة النارية، في حوالي سنوات الثلاثينات، على ما يبدو عربي سكان احدى البلدات القريبة من المنطقة هناك، كما واصيب سائق المركبة الخصوصية ومسافر اخر الذي كان برفقته بجراح وصفت بدورها بالطفيفة تمت احالتهما على اثرها للعلاج.

هذا ويشار الى ان النيران كانت قد شبت في المركبتين مع وقوع حادث التصادم، حيث عملت طواقم الاطفاء التي هرعت الى المكان على اخماد الحريق بموازاة قيام قوات من شرطة المرور في لواء الشمال التي هرعت بدورها ايضا الى المكان على تنظيم حركة السير والمرور هناك، اضافة الى الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف ملابسات وحيثيات وقوع هذا الحادث"- وفق ما جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري.

ضحية الحادث شاب من سخنين من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري – استمرارا لحادث الطرق المروع بالشمال، قريبا من مفرق ًكوكبً يشار على ان سائق الدراجة النارية المرحوم هو قصي غنايم ً من سكان مدينة سخنين البالغ بوفاتة حوالي 32 عاما.

هذا وتمت احالة مهمة مواصلة التحقيقات في هذا الحادث الى قسم شرطة المرور القطرية والتحقيقات ما زالت جارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة