وادي عارة: اجتماع مع موشيه اشر مدير سلطة الضرائب

تاريخ النشر: 17/09/13 | 7:27

عقد النائب احمد الطيبي عضو لجنة المالية ورئيس اللجنة الفرعية في لجنة المالية لشؤون الجمهور العربي اجتماعا حاشدا اليوم الثلاثاء وذلك بمشاركة موشيه اشر مدير سلطة الضرائب , وشلومو حسيديم مدير سلطة الضرائب الخضيرة , المحامي اسامة السعدي سكرتير الحركة العربية للتغيير , محمد صبحي مدير لجنة التنظيم والبناء وادي عارة, وكبار الموظفين في وزارة المالية وسلطة الضرائب , اضافة الى مجموعة من الشخصيات الاجتماعية والجماهيرية من ام الفحم والمنطقة وعدد من المحامين ومدققي الحسابات ومتخصصين ماليين .

وهدف الاجتماع الى بحث قضايا ومشاكل الضرائب التي تشكل مصدرا للخوف والقلق لدى المواطن العربي وخصوصا اصحاب المصالح والاملاك .

كما وجاء الاجتماع بناء على توجهات وشكاوى من محامين ومدققي حسابات في منطقة وادي عارة، وخاصة فيما يتعلق بديون ضريبة التمالك المتراكمة منذ سنوات طويله على اصحاب الاراضي.

وقال النائب احمد الطيبي في مستهل كلمته الافتتاحية للاجتماع الذي عقد في قاعة المؤتمرات في مركز العلوم والفنون ام الفحم :"هذا لقاء مهني بناء على طلبكم يعقد هنا في ام الفحم بحضور المحامين والمدققين ومندوبي البلديه لتسمعوا شكاويكم وطلباتكم للمسؤولين مباشرة وفي اعلى هيئة".

واشار الطيبي الى ان المواضيع المطروحة اساسا هي شكاوي الناس حول الديون المتراكمة لضريبة الاملاك وعدم التمثيل اللائق للعرب في هذا الجسم وخاصة في الدرجات العليا .

هذا وتوج الاجتماع بالاتفاق على اقامة طاقمين من كل طرف للاجتماع ومتابعة تنفيذ ما تم طرحه من نقاط خلال الجلسة على ان تتابع اللجنة الفرعية للمالية كل المواضيع المتعلقة.

هذا واشاد مصطفى السهيل القائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم بمبادرة وجهود النائب الطيبي المميزة بعقده هذه الجلسة في ام الفحم لما فيه خير لاصحاب المصالح والمواطنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة