وفاة محمد احمد قاسم عيسى من عرعرة

تاريخ النشر: 12/06/11 | 9:05

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم.

نعت مجلة “الاصلاح” الثقافية المرحوم محمد احمد قاسم عيسى ،أحد الشبان الذين أسسوا في عرعرة مجلة “الاصلاح” عام 1970ـ 1971، الذي توفي صباح اليوم الاحد ، اثر مرض عضال لم يمهله طويلاً.

والمرحوم من مواليد عرعرة سنة 1954 ، تعلم في مدرستها الابتدائية والاعدادية ، وأنهى دراسته الثانوية في الكلية العربية الارثوذكسية بحيفا ، ثم تعلم الهندسة وعمل معظم سني حياته في البناء ، وانتقل للسكن في باقة الغربية، وظل فيها حتى وافته المنية ودفن فيها. وقد شيع جثمانه اليوم بموكب جنائزي شارك فيه لفيف من المعارف والأصدقاء والاقرباء وعدد من اهالي عرعرة وباقة الغربية والمنطقة.

وكان الفقيد من مؤسسي فرع الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في عارة وعرعرة ومن أوائل المرشحين لقائمتها في انتخابات مجلس عرعرة المحلي ، وبقي مخلصاً لقيمه الانسانية وصلته بمجلة الاصلاح.

انا لله وان اليه راجعون.

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمو ويصبر اهلوا بالاخص خواتو واخوتو وابوه وامو اقرولوا الفاتحه يا جماعه انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو مره تانيه ويصبر عيلتو

  2. الله يرحمو وىجعل مثواه الجنه ويدخلو فسيح جناته ويصبر امه وزوجته وعائلته ……… اقرؤولوا الفاتحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة