تعادل أبيض بين إتحاد أبناء كفرقرع ودالية الكرمل

تاريخ النشر: 25/03/16 | 5:22

في مباراة متواضعة الأداء افترقا فريقي اتحاد أبناء كفرقرع وهبوعيل دالية الكرمل بالتعادل الأبيض صفر-صفر في المباراة التي اقيمت عصر الجمعة على ملعب كفرقرع وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال 24 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب” , حيث اعتمد الفريقين بالأساس على اللعب التكتيكي الدفاعي بهدف عدم الخسارة مما أدى الى اداء متواضع ضعيف من قبل الفريقين اللذان اكتفيا نقطة يتيمة لكل منهما.
وبهذا التعادل يرفع فريق انتحاد أبناء كفرقرع رصيده الى النقطة ال 33 ليحتل المرتبة السابعة بينما يرفع فريق هبوعيل دالية الكرمل رصيده الى النقطة ال 29 ليحتل المرتبة العاشرة.
سمير يحيى رئيس اداة فريق اتحاد أبناء كفرقرع أعرب عن خيبة امله من نتيجة المباراة مشيرا الى ان فريق اتحاد أبناء كفرقرع كان الأفضل لكنه لم يحسّن استغلال الفرص التي وصل اليها ليكتفي بنقطة يتيمة.
xde (1)

xde (2)

xde (3)

xde (7)

xde (8)

xde (9)

xde (11)

xde (12)

xde (15)

xde (16)

xde (19)

xde (20)

xde (21)

xde (23)

xde (24)

xde (26)

xde (27)

xde (29)

xde (30)

xde (31)

xde (32)

xde (33)

xde (34)

xde (35)

xde (36)

xde (37)

‫3 تعليقات

  1. اعتقد مشكلة الفريق والله اعلم عدم وجود جمهور قرعاوي صادق بحب الفريق وبحب البلد …وجود فريق متابع ومشجع وداعم للفريق يا عمي الاعبين بوخذو معنويه حماس في اللعب بتشجعوا بستقتلو على ارض الملعب اما فريق بدون جمهور ….الله يرحم ايام زمان ويلا قارعا وصوت الجمهور موصل اخر البلد…طلب من الاداره المحترمه تابعو موضوع الجمهورفريق لكبار ضاعوا لحقوهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة