المحكمة المركزية تنهي النظر في قضية مكابي ام الفحم وترقب صدور القرار كل لحظة

تاريخ النشر: 16/09/13 | 0:10

افاد مراسل موقع بقجة ان قرار المحكمة المركزية في تل ابيب- التي نظرت بعد ظهر يوم أمس الاحد النظر في الدعوى التي رفعها المحامي ايهاب جمال توفيق محاميد بإسم ادارة فريق مكابي ام الفحم ضد قرار المحكمة العليا في الاتحاد العام لكرة القدم من الاسبوع الماضي, بانزال الفريق نهائيا من الدرجة الممتازة الى الدرجة الاولى- قد يصدر اليوم الاثنين.

هذا واشار المحامي ايهاب جمال توفيق محاميد امام قاضي المحكمة سعادة القاضي جدعون جدوت ان "ما جرى بحق الفريق الفحماوي امر غير مقبول وفيه اجحاف كبير لهذا الفريق العريق وآلاف مشجعيه من ام الفحم وانحاء الوسط العربي"، مطالبا المحكمة المركزية بان تسمح باعادة الملف من جديد الى رقابة الميزانيات في الاتحاد العام وان تلغي قرار المحكمة العليا في الاتحاد العام التي ظلمت مكابي ام الفحم بقرارها المتسرع بانزاله الى الاولى"-

كما اشار في جلسة المحكمة، التي حضرها عدد من اداريي ومشجعي مكابي ام الفحم، المحامي روزتبرغ ممثلا عن نس تسيونا والمحامي براك عن كفار سابا والمحامي ريشف عن الاتحاد العام.

وقد جاءت جلسة الامس في اعقاب الامر الاحترازي الذي اصدره المحامي محاميد يوم الاربعاء الماضي بمنع اجراء مباراة هبوعيل كفار سابا, الصاعد بدلا من الفريق الفحماوي الى الممتازة, ضد فريق هكواح رمات جان, التي كان مقررا اجراؤها في السابعة من مساء نفس اليوم.

وقد استجاب القاضي جينات واصدر الامر الاحترازي وحدد يوم الاثنين موعدا للجلسة القادمة, لكنه قرر تبكير موعدها الى الساعة الثالثة من يوم أمس, وذلك بحضور ممثلين عن فريق مكابي ام الفحم وفريق هبوعيل كفار سابا وفريق النادي الرياضي نس تسيونا.

وقال المحامي ايهاب محاميد: املنا كبير باذن الله ان تقتنع المحكمة بموقفنا وتبقي فريقنا في الدرجة الممتازة بعد ان قام بتوفير كافة المستندات والضمانات المالية المطلوبة من قبل رقابة الميزانيات في الاتحاد العام". واختتم محاميد بالقول : " ان المحكمة العليا تلزم الاتحاد العام لكرة القدم بتعويض الفريق في مبلغ 20.000 شيقل ".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة