قائمة العزة تنسحب من " تحالف الجبهة وأبناء البلد

تاريخ النشر: 15/09/13 | 9:15

في خطوة دراماتيكية على الساحة الانتحابية الفحماوية ، انسحبت قائمة العزة من قائمة أم الفحم الموحدة ( تحالف الجبهة وبناء البلد ) وانضمت فورا إلى القائمة العريضة التي يشكلها ولا يزال رئيس بلدية أم الفحم ومرشحها للدورة القادمة الشيخ خالد حمدان . وتأتي هذه الخطوة غداة تعثر المفاوضات التي جرت بين قائمتي العزة وأم الفحم الموحدة الأمر الذي الزم قائمة العزة بالبحث عن بديل محتمل.

هذا وأفادت مصادر علمية أن مفاوضات ماراثونية بدأت قبل أيام بين طاقم مفاوض عن الشيخ خالد حمدان وممثلين عن قائمة العزة أفضت في نهاية المطاف إلى انضمام الأخيرة إلى التحالف العريض بقيادة الشيخ خالد حمدان .

وفي اتصال مع مرشح قائمة العزة السيد عادل إبراهيم أبو فرح قال : " بداية أنا أؤكد صحة ما تقولنه ، فعلا أنا انسحب من قائمة أم الفحم الموحدة وانضممت إلى القائمة التي يشكلها الشيخ خالد حمدان. " وحول سؤالنا عن سبب هذه الخطوة قال : " في الواقع اطلعت على الأفكار الرئيسية المطروحة في برنامج الشيخ خالد حمدان وتيقنت أن هذا البرنامج يستطيع أن يلبي إلى حد كبير المطالب الجماهيرية لأهلنا في أم الفحم ، البرنامج يتطرق الى كافة القطاعات ويعمل على تغطية معظم الحاجات الملحة لسكان أم الفحم … في النهاية أتقدم بجزيل الشكر إلى جميع الذين بادروا إلى هذا الوفاق ونسال الله أن يوفقنا لما هو في مصلحة بلدنا أم الفحم الغالية والعزيزة على قلوبنا " .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة