رحلة التواسع بإعدادية ابن سينا بكفرقرع

تاريخ النشر: 16/06/11 | 7:55

بأجواء مرحة بهيجة شارك طلاب وطالبات التواسع بمدرسة ابن سينا الاعدادية في كفرقرع بالرحلة السنوية للمدرسة والتي كانت وجهتها هذه السنة الى جنوب البلاد تضمنت مسارات تربوية وتعليمية وفعاليات هادفة بالاضافة لأوقات ترفيهية رفهت عن الطلاب بعد الامتحانات السنوية .

Copy-of-DSC09011

Copy-of-DSC09035

Copy-of-DSC09046

DSC08471

DSC08512

DSC08530

DSC08533

DSC08583

DSC08587

DSC08613

DSC08654

DSC08665

DSC08668

DSC08692

DSC08753

DSC08769

DSC08771

DSC08778

DSC08779

DSC08781

DSC08838

DSC08851

DSC09034

‫21 تعليقات

  1. هذه هي الفعاليات الهادفة والتربوية؟ زيارة الكنيون والسفينة ومدينة الملوك وقبلها رحلة الى السوبر لاند .
    الرجاء من ادارة المدرسة ولجنة الاباء (التي لديها صلاحية الاطلاع على البرنامج السنوي للرحلات المدرسية ومناقشته مع مركز الرحلات والادارة والمصادقة عليه وبالطبع وعلى اسعار الرحلات) الاطلاع على منشور المدير العام الخاص بالرحلات وعلى برنامج النواة الخاص بالرحلات .
    انتهت الفوضى القائمة بتنظيم الرحلات , حيث يجب على كل مدرسة وأبتداءاَ من السنة القادمة بناء برنامج رحلات حسب خطة النواة لوزارة المعارف والتي من خلالها يجب التجول في المناطق المحددة لكل طبقة جيل وعدم دمج اماكن الجذب الترفيهية في هذه الرحلات وهناك امور اخرى التي لا استطيع ذكرها والتي هي في مصلحة الطالب والمدرسة والاهل.

  2. احلـــــــــــــى رحــــــــلة واحلى يوم مش رح انســــــــــــــــاكوم احلى تـــــــــــــــــــــــــــــاســـــــــع أ والله……….. بحبكوووووووووووووممم

  3. ما لي لا ارى سوى الشعر المسدول على الاكتاف “والفين” يا عمي هاي رحله مدرسيه
    وليست حفلة ..لا تقولوا لي انني ابالغ.. ارجعوا الى الدين ينصرنا الله

  4. الى المعلق (من كفرقرع):
    ان من اهم اهداف اعدادية ابن سينا صقل شخصيات طلابها، تحضيرها وبناءها لتكون على قدر المسؤولية وقدرة الاتصال الاجتماعي ومواجهة اعباء الحياة الصعبة. الرحلات من بين البرامج المهمة التي تهتم فيها المدرسة وتضعها في سلم اولوياتها، حيث لها عدة اهداف، اولها واهمها: الهدف التربوي والتعليمي ومن ضمن الاهداف الاخرى الترفيهي. هناك حاجة لشخصيات قيادية وذات خبرة لفهم متطلبات هذا الجيل من اجل دمجها مع ما هو موجود ومطلوب، واعدادية ابن سينا تضم طاقم تميزه هذه الصفات ولا يستطيع اي شخص تنقصه هذه الخبرة سواء كان بصلة مباشره مع هذا الموضوع او غير مباشره اعطاء آراء ليس لها اساس وواقع. بالنسبة لرحلة ايلات، كانت لها اهدافها التعليمية، التربوية ومن ثم الترفيهية. ان برنامج رحلات المدرسة مبني في الاساس حسب خطة النواة لوزارة المعارف، وقمنا بتطويره خلال هذه السنة وكنا من اول المدارس المشاركة في المؤتمر الخاص بالموضوع وبذلك لا مكان هناك لاي ملاحظات تذكر.
    ابن سينا مؤسسة تربوية وتعليمية بكل ما تحمله الكلمات من معاني. نجحت، تنجح وستنجح بعون الله تعالى وذلك بمساعدة القوة الداخلية التي تضمها.
    وبكل فخر اعرف عن نفسي باني من عائلة ابن سينا الرائدة ومن طاقمها المميز.

  5. احلى رحله واحلى تاسع “أ” واحلى ستادد اياادد حببببببببببكوممم كوووووووووووم ومش رح انساكممممم:S

  6. الى الشب الملتزم !!!!! اذا كنت ملتزما فغض البصر يا اخي !!!! اظن انه عندك قصر نظر!!! كل الصور المعروضة لم ترى الا الفين والشعر المسدول ؟؟؟ يا اخي كن عادلا ومنصفا .

  7. العدالة والانصاف انه منبكاش بال”خلاعة” هاي وتبرج الجاهلية هذا….الاسلام هو دين الانصاف والعدل!!!!!!!(الى vip)

  8. الى الاخ المسلم قال تعالى: { فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِك } (آل عمران:159). صدق الله العظيم.التوعيه والارشاد والنصح والتذكير هي من قواعد ديننا الحنيف.هداية الشباب لا تكون عن طريق الهجوم والانتقاد .كما يجب علينا ان نذكر الايجابيات وننظر الى نصف الكاس الملئى .وعن طريق التذكير والترغيب اولا والترهيب ان نصل الى نتيجه افضل!!!

  9. سمعت من اب مرافق ان الرحلة كانت ممتعة والطلاب كانوا مطيعين وممتازين واخوة
    هذا زمنهم يا اخوتي المعلقين وليس زمننا وكل شيء نسبي انت تعرف اكيد قول سيدنا علي رضي الله عنه: لا تربوا اولادكم على ما ربيتم عليه فزمنهم ليس كزمنكم – بما معناه
    الحمدلله الرحلة انتهت على خير وكان فيها مسؤولية من المعلمين والمرافقين والطلاب وهذا اهم شيء الا تظن ذلك اخي الكريم؟؟؟؟ مع ان ليس لي اولاد فيها بعد لكنني حريص على اهل وابناء بلدي واتمنى لهم كل الخير وارى ان كل مدارسنا ومعلمينا يعملون ويكدون ويهمهم بلدنا صحيح لدينا الكثير لنعمله وليس هناك شيء كامل ولكن ما دامت النية والعمل والاجتهاد متوفران فهذا ممتاز والى الامام
    يعطيكم جميعا الف عافية

  10. احلا رحلي مش راح انساها احلا صف التاسيع ج والله ما راح انساكو

  11. انا لا اذهب الى الرحله لانه الرحله مع بيات حرام بدين 3 ايام حررررررااااام والله حرام يعني المعلمين لا يعرفون انه حرام اعملو رحله ثانيه لانه قسم كبير لا يذهبوا الى الرحله لانه حرام . يعني انتوا يا معلمين بتحبوا قسم كبير لا يذهبوا الى الرحله . يا عيب يا معلمين . اعملوا رحله ثانيه وليس رحله البيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة