ثانوية خديجة أم الفحم برحلة تعليمية لحيفا

تاريخ النشر: 17/03/16 | 18:18

نظم ثانوية خديجة النموذجية ام الفحم رحلة ارشادية باللغة العربية الى جامعة حيفا لطالبات الحوادي عشر من مسار الاوائل المتفوقات, الحادي عشر “أ” (مربية الصف اسماء اغبارية) والحادي عشر “ب” (مربية الصف سناء جبارين) اختتاما لمشروع ودورة التوجيه الاكاديمي التي مررتها المعلمة هالة اغبارية, ورافقهن بالرحلة كذلك نائبا المدير: الاستاذ نائل فواز والاستاذ محمد لطفي. وقد قامت باستقبال مرشدات مؤهلات ومستشارات اكاديميات متخصصات بالتوجيه الاكاديمي باللغة العربية. استهل اللقاء بمحاضرة قيمة حول شروط القبول للمواضيع التي تدرس بالجامعة من قبل احدى المرشدات المتخصصات مع ارشاد الطالبات لكيفية استعمال موقع الجامعة للتسجيل ومعرفة شروط القبول لكل موضوع والمنح والسنة التحضيرية وتعبئة استمارات التسجيل. ومن ثم قسمت الطالبات لعدد من المجموعات مع مرشدة لكل مجموعة لرحلة ميدانية في انحاء الجامعة للتعرف على الكليات. كما رافقتهن بجولة الارشاد طالبات جامعيات من خريجات ثانوية خديجة اللواتي يدرسن بالجامعات.
مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد شدد على اهمية هذه الفعاليات قائلا : ” هذه الرحلة مجانية, وتسعى لتحقيق اهداف سامية, حيث نعمل دائما على توعية طالباتنا رائدات المستقبل السباقات في العلوم والاخلاق وصولا للجامعات والسلك الاكاديمي”.
احدى الطالبات: “سررنا جدا بهذه اليوم الحافل بالمعلومات حيث تعرفنا على التخصصات الجامعية وشروط القبول وحفزنا على بذل مزيد من الجهود للقبول للجامعات. نشكر المدرسة على كل ما تفعله لأجلنا وخاصة بمجال التوجيه المهني”.
جدير بالذكر ان طالبات الثواني عشر في مدرسة خديجة الثانوية قد ساهمن مؤخرا في اليوم المفتوح لكلية القاسمي

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة