تألق الشيف شرف مسلماني بمسابقة فلسطين للطبخ

تاريخ النشر: 15/09/13 | 10:11

فاز الشيف شرف مسلماني بالمرتبة الأولى بالطبخ وذلك بالمسابقة الدولية التي أقيمت يوم الخميس الماضي في مدينة بيت لحم على شرف قبول دولة فلسطين كعضو في نقابة الطهاة العالمية حيث ضمت لجنة التحكيم رئيس النقابة العالمية وخمسة طباخين – شيفيم ذات اسم مرموق عن كل قارات العالم, بالاضافة للشيف وليد محاجنة عن عرب الداخل.

وبالاضافة للجائزة الاولى حاز الشيف مسلماني على ميداليتان ذهبيات وميدالية فضية , وكُرم كعضو بنقابة الشيفيم العالمية للسلام.

يشار الى ان 8 طباخين من عرب الداخل بينهم الشيف مسلماني قد شاركوا بالمسابقة حصلوا على المراتب الاربعة الاولى بحيث حصل مشتركان على المرتبة الاولى وثلاثة على المرتبة الثانية والبقية على المرتبة الثالثة والرابعة

وقد تمت دعوة الشيف شرف مع باقي الفائزين للمشاركة في اوليمبيادة الطهي العالمية والتي ستجري في رومانيا , البانيا, قبرص ولوكسمبورغ .

وفي حديث لمراسلنا مع الشيف شرف مسلماني قال:" ان جميع الطهاة المشتركين من عرب الداخل قاموا باداء مميز للغاية ومشرف للوسط العربي وهذا يؤكد بان لدينا قدرات عالية لدى شبابنا ورجالنا ونسائنا للخوض بهذه المسابقات" . ثم قدم التحية لدولة فلسطين معبراً عن انتمائه ومحبته للاهل في الضفة والقطاع ومن اجل بناء جسر للسلام.

اسماء المشاركين بالمسابقة ومراتبهم

1) الشيف شرف مسلماني المرتبة الاولى

2) اميرة جزماوي المرتبة الاولى

3) هيثم جبارين المرتبة الثانية

4) مجدي جبارين المرتبة الثانية

5) ازدهار جبارين المرتبة الثانية

6) امال ظاهر المرتبة الثالثة

7) علاء محاجنه المرتبة الثالثة

8) عبد الباسط جبارين المرتبة الرابعة

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام والله اشي برفع الراس…
    بشتغل بمحل الي الواحد ممكن يذوق اكلو!!؟

  2. الف مبارك اخي شرف حقيقة انك تمتاز في الطهي ولمن لا يعرفك يجهلك انت انسان تمتاز ايضا باخلاقك الطيبة الى الامام

  3. انشاء الله بالنجاح اشي برفع الرأس يا خالي الحمد لله مرتبة أولى انشاء الله كل المسابقات العالمية توخذها مرتبة أولى بالنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة