الفاتحة…

تاريخ النشر: 15/09/13 | 9:11

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ

"انتقل الى رحمته تعالى يوم الانتخابات الذي يصادف ب 22-10-2013 , انا لله وانا اليه راجعون…تقبل التعازي في بيت الشعب من كل قريه او بلدية"

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته… اما بعد – فأني احيي يوم الانتخابات الذي يصادف هذا العام يوم 22 من الشهر القادم , هذا الحدث هو عزيز علينا , ما اجمل ذلك اليوم فهو يحسم من صاحب ذلك الكرسي " رئاسه المجلس " , من هو سيد المجتمع الذي يجلس على كرسي فخم ومن حوله مستشارين , موظفين " يلبون الاوامر " , سكرتيره انيقه محترمه تقول السلام عليكم وصلتم الى ديوان رئيس المجلس , الرئيس مشغول حاليا مين معي .

لو نظرنا الى الخلف سنرى كم يوم الانتخابات يوم عظيم ولا يقل اهميه عن النجاح في امتحان او مزاوله مهنة الطب مثلا !!!! .

والاغرب من ذلك تعالوا معا ندخل أي ديوان او مقر انتخابي فنرى الفرحه تعم على جميع الحضور يا لها من لحظه جميله " الكل مبسوط " فهل يا تري بعد 22-10 ستبقى تلك اللقاءات و الابتسامات – يا رب دوم عند الجميع ونبقى نسهر الليالي الملاح والكل دون استثناء مبسوط , فرحه كفرحه الصائم بلقاء عيده !!! .

من اليوم حتى يوم الانتخابات نشاهد سهر الليالي في مقرات المرشحين والكل من صغير وكبير يشارك بتلك السهره لا حاجه بأن يكون المشترك صاحب شهاده جامعيه حتي يبدي رايه يكفي بأنه بلغ سن الرشد ( 18 ) ومعه هويه – لانه بدون الهويه لا يستطيع التصويت .

نتابع معا التحضيرات لليوم المحسوم

يوم الحساب ,

ففي كل ليله يفتح المقر لاستقبال الجماهير , المؤيدين والمهنئيين في ان واحد وهذا شيء جميل , الكرم والجود من عاداتنا العريقه " صب " القهوه وتوزيع الفاكهه / الحلوه ومن …….,,

والشيء الجميل نذكر ايات الله – الكل يقرأ سوره الفاتحه , السؤال ياترى لماذا نقرأ سوره الفاتحه في تلك الاجتماعات هل يا ترى على روح فلان وعلان ام كعلامه الانتصار ام دلاله على الاتفاق ؟؟؟؟

يا الله ارحم امة محمد ( صلعم ) واجعلها خير امة على الارض نقرأ سوره الفاتحه من اجل الانتخابات , من اجل من سيصبح رئيس مجلس .

يا الله ما اجمل الانتخابات والتحضير للانتخابات نقرأ سوره الفاتحه كل لحظه وكل ليله – عند دخول كل فوج

" جماعه " لاي مقر انتخابي كان , فهنيأ …..

وان كان التحضير والمجلس يجعلوننا نقرأ سورة الفاتحه فندعوا اللهم اجعل ايامنا كلها انتخابات حتى نقرأ سورة الفاتحه على طول وان نسهر الليالي الملاح والكل مبسوط – امين امين

واخيرا اتمنى للجميع الخير والمحبه وان نعي للحظه بأن يوم الانتخابات يوم واحد لكن الوصال بيننا الى الاجل ,

"وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُم بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ قَالَ وَمَن كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلاً ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ"(126)

تحياتي للجميع مع خالص المحبه لقريتي العزيزه

المحامي رياض مصاروه

‫3 تعليقات

  1. أبو كريم قصدك هذا شهر المرحبا وبعدها لا بعرفك ولا بتعرفي والله صدقت قال شو كلهم تبويس هسا القاصي والداني هلا بشهر المرحبا

  2. كل الاحترام على هيك حكي كل كلمه بمكانها يا ريت يبقى الجميع مبسوط ويقراءون الفاتحه ويهتمون القران انشاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة