المصري يلتقي بالقائد العام للشرطة قبيل الانتخابات

تاريخ النشر: 14/09/13 | 4:11

وصلنا من المكتب الإعلامي للمستشار المصري ان مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع حسام المصري التقى مؤخراً بالقائد العام لشرطة إسرائيل الجنرال يوحنان دنينو ضمن جلسة خاصة قدم المصري خلالها العديد من المطالب من أبرزها ضمان انتخابات آمنة ونزيهة في القرى والبلدات العربية وذلك لعبور فترة الانتخابات بسلاسة وديمقراطية بعيدا عن كل أعمال العنف والإخلال بالنظام العام .

وأكد المصري خلال لقائه بالقائد العام لشرطة إسرائيل أن شرطة إسرائيل يجب أن تكثف من نشاطاتها لمحاربة جميع أعمال العنف وفوضى السلاح من خلال حملات خاصة تضمن من خلالها تأمين القرى والبلدات العربية وضرب المخلين بالقانون بيد من حديد .

وأضاف المصري خلال الجلسة على أهمية التعاون المشترك والمثمر ما بين جهاز الشرطة والسلطات المحلية من اجل وضع خطة مشتركة لازدهار القرى والمدن العربية وجعلها خالية من أعمال العنف والإجرام في ظل حالات القتل والاعتداء التي تمارس بصورة وحشية في الوسط العربي مطالبا بتكثيف التحقيقات لتقديم الجناة للعدالة مضيفا الى اهمية العمل على تقديم محاضرات لرفع الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع حيال القضايا الجنائية والتبعيات التي تترتب عليها مقدما المصري مبادرة للقائد العام مشددا على انه يفضل أن يتم فحص القضايا والملفات الجنائية لشريحة الشباب وعدم التسرع في فتح الملفات الجنائية لهم نظرا لتأثير هذه الخطوة على حياتهم المستقبلية التعليمية والمهنية والعمل على رفع الوعي حيال هذا الامر لدى شريحة الشباب وباقي شرائح المجتمع .

ومن جهته شكر القائد العام المستشار حسام المصري على هذا اللقاء مشيدا بحرصه على المصلحة العامة وحرصه على تطبيق القانون مؤكدا على ان شرطة اسرائيل توفر كافة الخدمات من اجل تأمين سبل واليات السلامة للمواطنين والنزاهة خلال الانتخابات المحلية مؤكدا على اهمية المواضيع التي طرحها المصري خلال اللقاء والتي يراد بها المصلحة العامة والحفاظ على القانون .

‫12 تعليقات

  1. السلام عليكم كل الاحترام يا عمي حسام ولك فش منك انتي ولو البلد بدوونك بتساوش اشي

  2. كل الاحترام يا أبو أحمد شووووو مع ابن سينا الوالد بلبيت حرام هيك اعمل شييييييي

  3. التقى المصري زار المصري استقبل المصري وبعدين شو بدو يساوي المصري اخبار سخيفة عن المصري خاصة بكفي كفرقرع فيها كثير من الرجال الا تظنون انهم اغبياء كفى كفى عن اخبار المصري الفارغة من المضمون فقط للصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة