وادي عارة: الشرطة تتأهب لمنع السباقات ليلة الغفران

تاريخ النشر: 13/09/13 | 8:00

ككل عام في ليلة الغفران تتأهب الشرطة بقواتها المكثفة لمنع ومحاربة ظاهرة سباق السيارات في شارع وادي عارة بداية من مفرق مجيدو وحتى مفرق بركاي قرب كفرقرع . وعادة يتنظم العشرات من الشبان لاجراء السباقات في ليلة الغفران لخلو الشارع من السيارات في هذه الليلة مما يتيح للمتسابقين السياقة بالسرعة القصوى.

وقد أًصدرت وحدة الامن والامان على الطرق في مدينة ام الفحم بياناً حول موضوع تنظيم السباقات في شارع وادي عارة جاء فيه ما يلي "في كل عام وتحديدا في ليلة عيد الغفران اليهودي يقوم بعض الشباب باقامة سباقات سير وحركات بهلوانية في شوارع مدينة ام الفحم مما يؤدي بالتالي الى تعريض حياة الناس وحياتهم للخطر وعرقلة حركة السير في شارع القدس والشارع الرئيسي ,لذا فاننا نتوجه لجميع الاباء واولياء الامور بان يقومو في هذه الليلة بمتابعة ابنائهم حرصا منا على سلامة ابناءهم وسلامة الاخرين واننا من هتا ومن موضوع المسؤلية نطالب الشرطة بضبط الامن وفرض السيطرة ومعاقبة كل من يحاول ان يعرض حياة الاخرين للخطر المحدق سالين الله تبارك وتعالى ان تنعم بلدنا بكل خير وامن وامان واطمئنان".

وفي المقابل ناشد موطي حريف قائد شرطة وادي عارة جميع الشبان بالامتناع من تنظيم اي سباق قد يخل بالنظام العام والذي من شانه ان يسبب خطورة على سلامة وحياة المواطنين والسائقين , مشيرا الى ان شرطة وادي عارة موجودة في حالة تاهب معززة بقوات الوحدات الخاصة لمنع اي محاولة لتنظيم اي سباق كان للسيارات مشيراً ان الشرطة سنقوم باعتقال اي شخص يحاول الاخلال بالنظام .

توتر عند مدخل قرية عرعرة

وأفاد مراسلنا ان الشرطة تقوم هذه الأثناء بعد ساعات المغرب من اليوم الجمعة بتحرير عشرات المخالفات للسائقين مما أدى لإمتعاض سكان المنطقة علماً ان حملة المخالفات هذه تأتي ضمن حملة اشرطه وادي عاره لمنع سباق السيارات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة