يوم الأعمال الخيرية بنوادي المسنات عارة عرعرة

تاريخ النشر: 16/03/16 | 16:27

في بادرة خير هي الاولى من نوعها وبالتعاون الكامل مع عضوات نادي المسنات في عرعره وفي عاره ومباركة مديرتي الناديين السيدة سميرة كبها والسيدة بثينة يونس قامت السيدة عصمت يونس بتقديم اقتراح غزل ملابس صوفية من قبل عضوات الناديين لتوزع عن طريق قسم الشؤون الاجتماعية للعائلات المحتاجة بالبلدتين على ان تتبرع هي بتكلفة خيوط الصوف.
وقد لاقت الفكرة ترحابا من عضوات النادي ودورات الصوف المقامة في المراكز الجماهيرية بارشاد السيدة كرام ابو هلال ورحب الجميع بالفكرة بين التبرع بجزء من التكلفة او الحياكة والارشاد.
وقد استمر العمل بهذا المشروع الذي بدأ تنفيذه في اواخر كانون ثاني حتى منتصف شباط ومن ثم تم توزيع المشغولات من الصوف على اطفال العائلات المحتاجة عن طريق قسم الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي حيث تكفلت موظفات القسم بمهمة التوزيع خلال يومين.
وفي حديث مع السيدة عصمت يونس المبادرة للمشروع قالت : “بلدنا بلد خير وعطاء وانطلاقا من فكرة اقتراب يوم الاعمال الخيرية العالمي وحتى نعطي الفرصة للسيدات في النوادي النسائية لتقديم ما يستطعن في سنهن فقد لاقت فكرة غزل الصوف استحسان الجميع وخصوصا ان جميع المشاركين والداعمين يعملون بالتعاون مع المجلس المحلي عاره-عرعره حيث انطلقت الفكرة بعد الاجتماع التشاوري المسبق الذي عقده مدير المركز الجماهيري السيد عماد ملحم مع الاطر الفاعلة في المجلس المحلي لطرح الافكار حول يوم الاعمال الخيرية الذي يحل اليوم وقد لاقت ترحيبا من الجميع. . كان بودي ان اشكر كل باسمها لكن القائمة تطول لذا كل الشكر للجميع لكل من ساهم بإنجاح هذا المشروع سواء بالدعم المعنوي او المادي او العمل الفعلي و الارشاد . كلي أمل أن نبقى على موعد في مشاريع مستقبلية.”

arar (1)

arar (21)

arar (20)

arar (19)

arar (18)

arar (17)

arar (14)

arar (13)

arar (12)

arar (10)

arar (9)

arar (8)

arar (7)

arar (6)

arar (5)

arar (4)

arar (3)

arar (2)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة