أفاق المستقبل ببيت جن تستضيف وفدا أمريكيا

تاريخ النشر: 16/03/16 | 14:00

استضافت جمعية افاق المستقبل ممثلة بفرع الجمعية في بيت جن مساء هذا اليوم مجموعه شابة امريكية في مطعم سنديانه لصاحبه فؤاد صلالحه في بيت جن.
ويأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات وتواصل مستمر من قبل افاق المستقبل مع جمعيات محليه وعالميه من مناطق وبلاد مختلفة بهدف التعاون والتفاعل المشترك للتعارف والإطلاع عن كثب بكل ما يتعلق من رؤيا اهداف وفعاليات هذه الجمعيات التطوعية، تبادل افكار وأراء وتقارب حضاري وفكري الى ابعد المستويات.
وقد كان باستقبال المجموعه المكونه من قرابة الستة عشرة عضوا مركز الفرع في بيت جن عضو الجمعيه الاخ لبيب حرب ،مركز فروع افاق المستقبل في القرى الدرزيه الاخ احسان طافش والناطق بلسان الجمعيه في بيت جن الاخ رازي يوسف. هذا وقد رفاقهم رفيق درب الجمعيه في بيت جن السيد نفاع نفاع .
تخلل اللقاء عرض وشرح موسع عن الطائفة الدرزية في اسرائيل والخارج، حضارة ومعتقدات واخرى تتعلق بكل ما يميز الطائفة من عادات وتقاليد.
كما وتطرق السيد لبيب حرب الى تاريخ اقامة الجمعيه اهدافها رؤيا وفعاليات على ارض الواقع مساندا اياه مشكورا الاستاذ السيد نفاع نفاع.
هذا وقد فسح المجال للمجموعة الضيفة بطرح الاسئلة للمزيد من المعرفه التعارف والتقارب وحتى اقتباس الاراء والأفكار من خلال وجبه عشاء خفيفة اعدت خصيصاً، تكريما لهذه المجموعه .
واختتم هذا اللقاء الذي تميز بالانفعال والإعجاب الشديد من قبل الضيوف بكلمات شكر حارة ودعوة لجمعية افاق المستقبل لزيارتهم في مقرهم في الولايات المتحدة الامريكية.

1 (1)

1 (2)

1 (5)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة