كفرقرع: اجتماع ممثلي كتل قائمة النور الانتخابية

تاريخ النشر: 12/09/13 | 9:11

وصلنا من اللجنة الإعلامية لقائمة النور برئاسة المحامي نزيه مصاروة ما يلي: "إجتمع مساء امس الاربعاء بعض من ممثلي الكتل الإنتخابية المتحدة مع قائمة النور في المقر الإنتخابي للقائمة في بيت مرشحها رئيس المجلس المحلي السيد نزيه مصاروة.

كما وقام العشرات من الحضور بزيارة بيت ممثل عائلة أبو سرية السيد محمد تيسير سامي أبو سرية، وكان في إستقبالهم العشرات من ممثلي العائلات المشتركة، ورحب الأخير بالحضور معلنا أنه باسم الكتل الإنتخابية أبو سرية، حسونة، براك وأخرى يؤيد ترشيح الرئيس نزيه مصاروة – رئيس قائمة النور للدورة الإنتخابية القادمة.

كما وتحدث القاضي المتقاعد محمد مصاروة عن أهمية التعاون موصيا المرشح نزيه مصاروة بالعمل المثابر، العادل، متحليا بالصدق، الأمانة والإخلاص والتسامح والنزاهة، ليضمن تحقيق المشروع الأساسي ألا وهو المصالحة الإجتماعية بين أهالي كفرقرع.

مرشح قائمة النور للرئاسة نزيه مصاروة أشار إلى أهمية انضمام ممثلي الكتل الإنتخابية باعتبار أن الإتحاد قوة، ولما كانت هذه القوة متمثلة بالمرشح المثابر على تحقيق أسمى الأهداف من أجل كفرقرع موحدة ومتسامحة. كما وأشار إلى المشاريع العمرانية وخاصة القفزة الفرعية في مجال التربية والتعليم.

في نهاية اللقاء تحدث ممثلو الكتل الإنتخابية والرسمية عن أهمية الإتحاد معاهدين الله، الناخبين ومرشح القائمة بالعمل الدؤوب، الصادق والمثابر من أجل استمرار تحقيق العلاقات الإنسانية لأهالي كفرقرع عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة