وفد من بنك فلسطين يزور الجامعة الأمريكية جنين

تاريخ النشر: 13/03/16 | 17:55

استقبل رئيس الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، ومساعده للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة وفدا من بنك فلسطين، الذي زار الجامعة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك، حيث ترأس الوفد الزائر مساعد المدير العام للبنك السيد هاني ناصر.
ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري بالوفد الزائر، مثمنا جهود البنك وما يقدمه في سبيل تطوير الاقتصاد الفلسطيني ودعم المجتمع.
بدوره، تطرق مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإدارية والمالية الأستاذ أبو عرة الى المشاريع التي تقوم بها الجامعة، وما تنوي القيام به من مشاريع مستقبلية، مشيدا بالتعاون القائم بين الجامعة والبنك، واستعرض عدد من الأفكار التي من شأنها دعم وتطوير هذه العلاقة.
من جانبه، ثمن مساعد المدير العام لبنك فلسطين الأستاذ هاني ناصر دور الجامعة وما تقدمه، حيث أصبحت منارة علمية يفتخر بها كل فلسطيني، معربا عن استعداد البنك للتعاون مع الجامعة لما هو مصلحة لموظفيها والطلبة والمجتمع المحلي.
وتباحث الطرفان سبل تطوير التعاون المشترك، بينما أعلن بنك فلسطين في ختام الزيارة، عن تقديم دعم مالي لصندوق الطالب المحتاج في الجامعة العربية الأمريكية.

12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة