طلاب النهضة كفرقرع يحققون نسبة نجاح كاملة بالبجروت

تاريخ النشر: 11/09/13 | 20:55

حقق طلاب الفوج الأول من مدرسة النهضة الأهلية – عتيد كفر قرع نتائج مبهرة في امتحانات البجروت للسنة الدراسية الفائتة بنسبة نجاح كاملة ( 100%) في كافة المواضيع التي تقدم لها جميع طلاب هذه الدفعة بلا استثناء .

وفي هذه المناسبة تتقدم الهيئة التأسيسية للمدرسة بأحر التهاني للطلاب وذويهم وإدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على هذا الانجاز الرائع متمنين أن يترسم باقي الطلاب خطاهم بشكل يسير قدماً بالمدرسة نحو مزيد من النجاح والانجازات في المجالين التحصيلي والقيمي .

كما وتتقدم الهيئة التأسيسية لطلاب العواشر والحوادي عشر على الانجازات الرائعة التي حققوها بالمواضيع التي تقدموا لها هذه السنة . وقد قررت الهيئة التأسيسية بهذه المناسبة منح طلاب هاتين الطبقتين جائزة تحفيزية عبارة عن رحلة ترفيهية تقرر مسارها إدارة المدرسة لاحقاً .

‫5 تعليقات

  1. طبعا الفضل لله اولا وثم لجهد المعلمين الدين فصلو والمعلمين الدين في الصور جدد ولا علاقة لهم بالموضوع فقط …..

  2. ناس تعبت والها الفضل بس للاسف ما بنشوفهم هون..الفضل لا يعود للطاقم الجديد مع احترامي لهم!! الفضل يعود للطاقم الذي تلقى طعنة من الخلف رغم المجهود الجم الذي قاموا به وكانوا خير معطاء لهذه المدرسة….لذلك لا يمكننا ان نبارك سوى للطلاب المتميزين، الف مبروك لكم

  3. الف مبروك للطلاب النجاح

    ولكن ما يحز في قلبي ان نسبة كبيرة من طلابنا المتميزين في عرعره يتوجهون للدراسة بهذه المدرسة ونجاحهم يحسب لمدرسة النهضة
    اين المسؤولين في قسم التربية والتعليم في عرعرة لاحتضان هذه الكوادر والافتخار بها داخل عرعرة ؟!!!!!!!!!!!!!!!
    الرجاء العمل على رفع المستوى التعليمي في عرعره لكي نستطع ان نحافظ على طلابنا ونحن من يجب ان يفتخر على مثل هذه النتائج وليس قرى ومدن اخرى ورفع مستوى باقي المدارس على حساب كوادرنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة