شباب معاوية يدعمون المرشح فوزي نادر

تاريخ النشر: 10/09/13 | 6:18

قامت مجموعة من الشباب في معاوية بمبادرة لزيارة المرشح فوزي نادر في بيته, هذا وقد عبّر الشباب عن دعمهم للمرشح في الانتخابات القادمة لرئاسة المجلس المحلي بسمة. وقد تحدث الأستاذ المرشح فوزي نادر بدوره عن مشروع الترشيح وتطرق الى عدة مواضيع تَهُمُّ الشباب وأهمها الخارطة الهيكلية وتبعاتها وتقصير إدارات المجلس السابقة بما يخصّ الأمر.

كما وتحدث عن التقصير في جميع المرافق الأخرى بكل ما يتعلق بالشباب كالرياضة والملاعب ومشروع الصرف الصحي والتقصير في البنية التحتية بشكل عام ولا أقل من ذلك بشأن المدرسة والتعليم.

وقد شكر المرشح الحضور والّذين بادروا لمثل هذا اللقاء الذي ضم شباب من كافة أطياف البلد, وعبّر عن سعادته بلقائهم ووعدهم بأن أمور الشباب ستكون بسُلّم أولوياته فهم قيادات المستقبل في البلد والمجتمع.

وتحدث السيد قاسم محاميد ابو نزار مؤيدا ترشيح فوزي نادر لكونه شابا مقبولا على جميع أهل البلد والذي يتمتع بأخلاق حميدة وعِلْمٍ وتواضع وقدرة على القيادة وحِمْل الأمانة وهو أهل ليكون المرشح الأنسب في البلد بل وفي القرى الثلاث معاوية وبرطعة وعين السهلة ويكون رئيس المجلس القادم. وشكر السيد قاسم الشباب لمبادرتهم وحضورهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة