فعالية "يوم النظافة والبيئة" في الاهلية ام الفحم

تاريخ النشر: 10/09/13 | 4:33

قامت إدارة المدرسة الاهلية بأم الفحم بإحياء "يوم النظافة العالمي"، الذي يصادف هذا الاسبوع، تقديرا منهم لاهمية الحفاظ على البيئة، وذلك بإرشاد مركزة موضوع البيئة في المدرسة المعلمة رابعة محاميد وبمشاركة الطلاب.

تخلل اليوم العديد من الفعاليات الإبداعية والتي تجلت بأجواء حماسية مبتكرة بمجهود طلابي، وكان الهدف منه المساهمة في تطوير وإصلاح اختلال التوازن البيئي في مجتمعنا. فتم عرض فيلم قصير من انتاج فرع الاعلام في المدرسة يشرح اهمية الحفاظ على النظافة وان الامر يحتاج فقط الى مبادرة شخصية من كل فرد. بالاضافة الى عرض شرائح ساهمت في زيادة الوعي حول الموضوع.

وقد قام طلاب المدرسة الاهلية بمبادرة فعالة لمست الضمير الإنساني البحت اذ استضافو طلاب مدرسة الأمل للتعليم الخاص بأم الفحم ، الذين ابدعوا في عرض مسرحية تتجلى بها المأساة البئية التي تحيطنا من كل جانب.

طلاب المدرسة الاهلية من خلال احيائهم لهذا اليوم تمكنوا من كسر حاجز اللامبالاة حول موضوع البئية، وكان هذا اليوم كفيل على إثبات نجاح الطلاب بأن يصبوا هدف توصيل رسالة سامية وهي الحفاظ على البيئة وهناك دائماً فرصة للتغيير للأفضل فالعطاء جوهر إنساني يمكننا من ان نتشاركه معاً لنكون شعباً يطمح للتغيير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة