زيارة السعدي لمؤسسة التأمين الوطني بالناصرة

تاريخ النشر: 10/03/16 | 16:55

قام النائب أسامة السعدي,الحركة العربية للتغيير,القائمة المشتركة,بزيارة ميدانية لفرع مؤسسة التأمين الوطني في مدينة الناصرة,بمشاركة رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب,والذي كان في استقبالهم مدير الفرع ومدير عام لواء الناصرة السيد حسام ابو بكر,حيث عقدت جلسة عمل مهنية في الفرع, والذي تم طرح جميع القضايا المتعلقة بمؤسسة التأمين الوطني التي تخص المواطن العربي والبلدات العربية وطرق تحسين الخدمات فيها, وعلى رأسها حملة تسديد الديون العالقة للتأمين الوطني من قبل المواطنين العرب والذي يعمل عليها النائب اسامة السعدي امام جميع المؤسسات والوزارات المختصة ليتم تنفيذها باقرب وقت ممكن.
هذا وقد جاءت هذه الجلسة على اثر متابعة النائب السعدي القضايا الاجتماعية واليومية لمواطنين في البلدات العربية. وفي سياق الجلسة طرح كل من النائب السعدي ود.ذياب قضية فتح فرع لمؤسسة التأمين الوطني في مدينة طمرة, حيث تم عرض جميع المعطيات التي تؤكد على ضرورة واهمية فتح فرع للمؤسسة في مدينة طمرة, الذي سيخدم سكان المدينة والقرى المجاورة منها :كابول، شعب وعبلين, والذين يشكلون اكثر من 60 الف نسمة.
وبهذا اكد ابو بكر على اهمية فتح الفرع في مدينة طمره ومن موقعه سيعمل جاهدا في تقديم خطة عمل لادارة المؤسسة تشمل سلة خدمات شاملة تحسين الخدمات وتطويرها في المجتمع العربي.
هذا وقد اثنى كل من د.دياب وابو بكر على الجهود الكبيره والمباركة التي يقوم بها النائب اسامة سعدي من اجل تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للبلدات العربية في شتى المجالات من قبل المؤسسات والوزاراة المسؤوله.
وقال السعدي: ساعمل جاهدا من اجل تطوير سلة الخدمات التي تقدم للمواطنين العرب في مؤسسة التأمين الوطني وسنواصل متابعة قضايا البلدات العربية الى جانب السلطات المحلية طامحين لتقديم الافضل.
واضاف السعدي: خلال الشهر الجاري ساعقد جلسة عمل مع مدير عام وزارة الرفاه والشؤون الاجتماعية ومن خلالها ساعرض امامه جميع القضايا التي اتابعها وعلى رأسها قضية فتح فرع في مدينتي طمرة وام الفحم .

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة