نجاح "مهرجان الاوائل" بقاعة ميس الريم في عرعرة

تاريخ النشر: 09/09/13 | 8:44

نظم معهد "الاوائل للتفكير البسيخومتري للاعداديات" إحتفالاً تكريمياً قامت بعرافته الطالبة طيبة اغبارية وذلك لتكريم نجوم البسيخومتري في الوسط العربي لطلاب الاعدادية .

وقد اقيم الحفل في متنزة ميس الريم عرعرة و حضره حشد كبير من الاباء والابناء المتفوقين الذين حققوا انجازا رائعا في امتحان "الالومبيادة البسيخومتري" قبل أشهر في الجامعة العبرية في القدس والذي تنافس فيه اكثر من 300 طالب من اكثر من 35 مدرسة مميزة في الوسط العربي.

وتخلل الحفل الذي افتتحه الطالب محمد شادي محاميد بقراءه ما تيسر من ايات القران كلمة خطابية قدمها الطالب نسيم عثامنه من الصف السابع ثم اتحفت الطالبه من الصف السادس ضحى سيدي الرينه الجمهور بانشادها العذب .

ورحب الاستاذ ابراهيم خليل مدير معهد الاوائل للتفكير البسيخومتري بالجمهور الذي قدم من بلدات شتى وبالجمهور الغفير، وشكر صاحب منتزه ميس الريم السيد وائل يونس على سخائه ودعمه لهذه الخطوة، ثم اعطى نبذة عن اهداف الالومبيادة واهمية اقحام النخب الطلابية في خضم الاجواء الاكاديمية والجامعية مذ نشأتهم، وتعريفهم على الامتحان الذي بات بوابة لدخول أي طالب للجامعات.

ثم كانت الكلمة المركزية للاستاذ د.خالد ابو عصبه, بعنوان "التميز ضروره مجتمعيه" والتي جددت للاهالي الكثير من المعلومات واعطتهم نظرة جديدة نحو تطوير آليات التعامل مع التميز لدى ابنائهم.

و قام معهد الاوائل بتكريم كل من صاحب منتزه ميس الرسم على سخائه واستقباله للحفل في صرحه المميز , السيد محمد صالح اغباريه مدير مركز ام الفحم على تعاونه السنوي , لمدير المدرسه الاعداديه دير حنا , ادارة الابتدائيه د طرعان , ادارة الابتدائيه كفركنا وادارة مدرسه التسامح ام الفحم

واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين من المراتب الاربع الاولى وذلك بحسب المنطقه الشمال والمثلث وذلك بسبب اجراء الامتحان لكلا المنطقتين بيومين مختلفين وهم :

علي محسن من جت الصف الخامس – حصل على كاس

محمد نبيل وتد – السادس – جت

شذى عبد الله – السادس – كفركنا – جهاز تابلت

محمد رجب دغش دير حنا الصف السابع حصل على تابلت

مصطفى شادي محاميد – الثامن – ام الفحم – حاسوب نقال

نور عبد القادر وتد– التاسع- جت جهاز تابلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة