فعالية المعابر واجتماع الاهالي بالحكيم كفرقرع

تاريخ النشر: 09/09/13 | 5:22

"يعتبر الانتقال الى الصف الاول انتقالا حادا من حياة اللعب والحرية في البستان الى مؤسسة لها قوانين ومتطلبات تركز على المهارات التعليمية والتحصيل الفردي .يرافق هذا الانتقال مزيج من مشاعر الفرح والخوف والقلق لدى الطفل وعائلته" – هذا ما قالته المربية مهدية زحالقة مديرة مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع في مستهل كلمتها الافتتاحية في اليوم المفتوح الذي نظمته المدرسة لاهالي طلاب الصفوف الدنيا في المدرسة لزيادة ثقافتهم لكيفية التعامل مع الطلاب في مرحلة تعليم الصفوف الدنيا .

حيث نظمت مدرسة الحكيم الابتدائية يوم مفتوح توعية وتثقيف لاهالي الطلاب شارك فيه الاخصائية النفسية سوسن مصالحة والمستشارة التربوية لبنى زيد والذي شمل بعض من الارشادات والشرح والتمهيد عن موضوع المرحلة الانتقالية لزيادة الوعي والتثقيف من خلال التوجيهات والنصائح التي يمكن ان ترافق الاهالي في هذه المرحلة المهمة .

هذا وبعد نهاية المحاضرات القيمة التي استمع لها جمهور الاهالي , قام اهالي الطلاب بلقاء مربيات الصفوف الاولى والثانية للتعرف على مربيات ومعلمات الصفوف لملائمة التوقعات والتحديات والصعوبات والطموحات والتعليمات وانظمة ودستور المدرسة .

هذا وقد اشرف على هذه الفعالية ادارة المدرسة ومركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية اميمة غزيل .

مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة شكرت جمهور الاهالي على مشاركتهم الحيوية وعلى الدعم المستمر للمسيرة التعليمية في مدرسة الحكيم , مثمنة غاليا دور الاهالي في نجاح العملية التعليمية والتربوية في المدرسة مطالبة اهالي طلاب الصفوف الدنيا ان يبقوا على اتصال مباشر مع المربيات والمعلمات من اجل العناية وارشاد طلابهم من اجل النجاح .

وعلى الصعيد نفسه تستمر مدرسة الحكيم بمجموعة من الفعاليات التربوية الخاصة لجمهور الطلاب على شرف السنة الدراسية الجديدة والتي تهدف الى زيادة الانتماء لدى الطلاب من خلال الفعاليات التربوية كذلك لتطوير شخصيتهم وتطوير التعاون ما بين الطلاب والمدرسة والمعلمين .

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام لكل الطلاب والمعلمين وتنسوش ابن عمي كريم منور الشاشة لبس بلوزة حمراء منور منور يا بطليا احلى ابن عم

  2. يعطيكم الف عافية في هذه المدرسة التي تضم اشخاص مهنيين كامثال المربية حكام عسلي وبالمناسبة اقدم لها باقات من الشكر على مجهودها في مدرستها واقول الله يعطيك الصحة والعافية .

  3. تحياتي وشكري للجميع انتم تعملون بجد وابنتي مبسوطة في صفها والمعلمة ممتازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة