أفضل الخطباء في إسرائيل لعام 2010 عدن حرزالله

تاريخ النشر: 29/05/10 | 13:11

وصلنا من رنا محمود زحالقة صديقة موقع بقجة رسالة لأفضل الخطباء في اسرائيل لعام 2010 جاء فيها ما يلي: فازت الطالبة عدن حرز الله طالبة مدرسة اورط الثانوية الشاملة بكأس الدولة ومرتبة الشرف الأولى في نهائيات التصفيات في مسابقة الخطيب الشاب لعام 2010 . والتي جرت في مدينة حيفا مساء يوم الخميس, يذكر أن المسابقة بكل مراحلها والتصفيات استمرت أكثر من شهرين وشملت معظم المدارس الثانوية في إسرائيل وكانت الطالبة عدن حرزالله المشاركة العربية الوحيدة في التصفيات وبرزت من البداية بمستوى مميز وشخصيه قويه وفذّة بخطاب سلس وطليق تحدثت عن” مجتمع متعدد الأطياف” ببلاغه وحزم وشموليه الأمر الذي آثار ذهول واستحسان الحُكّام والجمهور والمنافسين على القدرة الخارقة والنادرة واالبلاغ الحسن. وقد تنافس على الكأس في هذه التصفية النهائية ممثلو حيفا,نتانيا,حولون,موديعين,اشكلون والرمله. في المكان الثاني فاز ممثل حولون مناصفة مع ممثلة نتانيا أما في المكان الثالث فكان من نصيب ممثل موديعين. بالاضافه إلى الشهادة والكأس فازت الطالبة عدن حرزالله بجائزة نقدية كبيره. ننوه بأن الرملة بهذا الفوز تكون قد حصلت على الكأس للمرة الرابعة منذ إقامة هذه المسابقة.

‫9 تعليقات

  1. الف مبروك لك هذا الجاح والفوز . هذا فخر كبير ليس فقط لك وانما للعروبة كلها.فالخطابة تحتاج لذكاء خارق وموهبة فذة. تحية قرعوية لك والى الامام ومزيدا من التقدم والنجاح

  2. اشعر بالسعادة عندما اقرا عن نجاحات طلابنا اية كانت .فهذه النجاحات ترقينا وترفعنا بين السحاب وتعزز انتمائنا ووطنيتنا .الف تحية واجلال لاهالي الرملة الصامدين ومنها للاعلى يا عدن.

  3. كل الاحترام..وتحية للدكتور محمود وعائلته…بنفهم من الصور ان البنت بتخصكم؟؟؟ على كل مبروك وللاحسن منها انشاء الله ….

  4. وتشاء الصدف أن الأخوات العربيات عدن وعرين حرزالله من انتزَعْنَ الكأس مرتين للرملة، عدن اليوم، وأختها عرين في العام 2007. وعلى سؤال عن شعورها ورد فعلها أجابت عدن بانفعال: “إنني سعيدة وفخورة بما أنجزه. لقد كانت مشاركتي تجربة مثيرة واكتسبت خبرة أكثر في علم الخطابة والوقوف أمام الجمهور والمنافسة. هنيئا لبلدي ومدرستي بمديرها ومعلميها, هنيئا لأهلي وأصدقائي وشعبي!”.

  5. الى رقم 5

    شو هاد ؟؟؟الفت تكملة المقال من راسك وخيالك ام ان الفائزة وكلتك لعبر عن ما يجول بخاطرها ؟؟؟ومن سالها عن شعورها ؟؟ انت ؟؟ وكيف اجابت بانفعال ؟؟؟
    شو رايك تساعد المحرر بالموقع بزاوية خاصة عن المشاعر والانفعالات ؟؟ او قلوب حائرة ؟؟؟
    والله صرنا نكتشف مواهب كتيرة مخباية بهالبلد…تحيا كفر قرع باهلها “المبدعين”

  6. الى رقم 6. ابحثي في باقي المواقع المحلية, وستجدين تكملة المقال.

  7. الى رقم 6 مالك هالقد منفعلة ؟! اصلا مبين انو رقم 5 بحكيش من تاليفه مبين انو بنقل حكي الصبية

  8. […] *أفضل الخطباء في إسرائيل لعام 2010 عدن حرزالله […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة