لجنة أولياء الأمور تهنئ مدرسة القاسمي الأهلية

تاريخ النشر: 08/09/13 | 9:47

قامت كل من لجنة أولياء الأمور في مدرسة القاسمي الأهلية وجمعية أتباع الشريف حسني القاسمي بتوجيه رسائل شكر وتهنئة الى ادارة مدرسة القاسمي الأهلية، معلميها، موظفيها وطلابها عقب ظهور نتائج البجروت العالية والمشرفة التي حصلت عليها المدرسة مؤخرا حيث كانت النتائج متميزة على كافة الأصعدة.

رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة السيد سمير عويسات عقب قائلا"عوّدتنا مدرسة القاسمي الأهلية كل عام على النتائج العالية والمميزة وهذا ما حققته أيضا هذه السنة، نفخر بهذا الإنجاز ونفخر أيضا بجهود المدرسة الجبارة لإعتنائها الكبير بأبنائنا الذين حصلوا على هذه المعدلات العالية" ، السيد محمد أبو مخ، مدير عام جمعية القاسمي أكد على اعتزاز الجمعية بهذه النتائج وأثنى على عمل أسرة المدرسة وقال أن الجمعية ستبقى دائما على عهدها بالدعم الدؤوب للمدرسة.

من الجدير ذكره أن هذه ليست المره الأولى التي تحقق فيها مدرسة القاسمي الأهلية نتائج عالية ومشرفة بامتحانات البجروت حيث حققت نتائج مشابهة بجميع السنوات السابقة منذ تأسيسها.

مدير مدرسة القاسمي الأهلية، الدكتور فارس قبلاوي، هنأ الطلاب وذويهم على نجاحهم الباهر وقال إن المدرسة تصبو دائما للتميز بميادين النجاح وشكر الهيئة التدريسية والعاملين بالمدرسة على الجهود الكبيرة التي بذلوها والتي تكللت بنجاح كبير للطلاب. وأشار د. قبلاوي إلى أن مرّكز البجروت السيد أمجد أبو مخ وطاقم العاملين والمركزين يعملون هذه الأيام على تحليل النتائج بشكل دقيق من أجل استخلاص العبر والمحافظة على هذا التميز، بل وزيادته.

كما أكد على أن المدرسة تعمل بالمقابل بكل الجد والاجتهاد على العمل على توسيع آفاق الطلاب وعلى إكسابهم المهارات الحياتية التي تمكنهم من الاندماج الإيجابي في مجتمعهم، وعلى تحقيق ما يصبون إليه من أهداف. نائب المدير، الاستاذ أشرف مقالدة أكد أن المدرسة مستمرة بالسير على درب التفوق من أجل أن تبقى المدرسة في طليعة المدارس الثانوية على مستوى الدولة وقدم شكره لجمعية القاسمي وللمعلمين والعاملين والطلاب وأولياء الأمور على هذا النجاج المتميز.

‫3 تعليقات

  1. تهانينا ولكن ليست بطولة ان نجمع طلابا ذوي اعلى تحصيل اعدادي من المنطقة ثم نتفاخر بما حصلوا عليه. البطولة هي في منع التسرب والعمل على اصلاح حال الطلاب ذوي الصعوبات التعليمية ومنعهم من الانزلاق الى هاوية الشارع وحضيض المجتمع. ان قيام المدارس الاهلية هو ناتج حتمي لما وصل اليه الوضع في المدارس الرسمية ولكنه في الوقت ذاته غير منصف وغير عادل لا تجاه المجتمع عامة ولا تجاه المعلمين وسائر الطلاب. اهليتا القاسمي وام الفحم القائمتان بعون من الحركة الاسلامية ترسخان تباطؤ المدارس الرسمية وتعملان على تقسيم الناس الى طبقتين: طبقة ذوي القدرات المادية وطبقة محدودي الدخل. المدارس الاهلية تجبي منم الطلاب قسطا تعليميا غير مبرر وغير قانوني.

  2. اوافق الأخ مؤيد بكلماته حقا ليس عدلا ان نقول للطالب المجتهد المتميز قف مكانك فأنت لا تملك المال لتدخل قصرنا العاجي الذي بنوه من قبلكم معلمو ومعلمات الابتدائية وتعبوا لصقلوا شخصية مثقفة مهذبة

  3. اتا مع التعليق الاول- التعليم المجاني وبجودة هو حق اساسي- ويجب ان نستثمر في جهاز التعليم الحكومي طاقاتنا التطوعية ودعمنا المادي من اجل مستقبل مشرق لكل طلابنا وليس للمقتدرين فقط- الابحاث تثبت ان اي استثمار في اي نظام حكومي عام- كالصحة- السكن والتعليم- يعود بفائدة مضاعفة على المجتمع عشرات المرات- سواء اقتصاديا او من حيث الحصانة الاجتماعية-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة