طلاب الأهلية أم الفحم يشاركون في الهاكثون

تاريخ النشر: 07/03/16 | 12:24

وصل طلاب فرع الفيزياء- حاسوب من الصف الحادي عشر في المدرسة “الأهلية” في ام الفحم الى المرحلة النهائية المتقدمة في مسابقة “الهاكثون” لإبتكار وتطوير البرامج والتطبيقات، والتي أقيمت في شركة “امدوكس” في رعنانا، بمشاركة 9 مجموعات مختلفة من مدارس عربيّة ويهوديّة مختلفة في البلاد. عملت على ايجاد حلول في مجال التعليم لطلاب المدارس بشكل عام والطلاب في خطر بشكل خاص، وذلك تحت رعاية “اسرائيل ديجيتاليت”، المعهد الاسرائيلي للتجدد، شبكة “عتيد” وشركة “امدوكس اسرائيل”.
حيث شارك كل من الطلاب سمارة جبارين، عبد الهادي اغبارية، رغيد اغبارية، بشار عمري، عرين ابو شقرة، مها عمري ومحمود محاجنة من خلال تطبيق ” SAMBRAM” لتنظيم الوقت، حيث قامت المجموعة بعرض التطبيق امام الحضور، والذي لاقى اعجابهم واعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من عدة شخصيات من الشركات والمؤسسات التكنولوجية الراعية للمسابقة.
عن التطبيق وأهميته حدثتنا الطالبة سمارة جبارين: “التطبيق يعمل على تنظيم جو التعليم للطالب من خلال تعريف الوقت والمهام وادارته بشكل سليم. بحيث ينظم التطبيق ويدير وقت المستخدم، بشكل مستقل، وهكذا تمكنه من التركيز في المهمة نفسها. وفي المقابل يعمل التطبيق على تحفيز الطلاب من خلال اللعب والمشاركة مع الاخرين”.

500

501

502

503

504

506

507

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة