وفد من قيادة شرطة بيت لحم يزور جامعة القدس

تاريخ النشر: 06/03/16 | 21:00

التقى رئيس جامعة القدس (ابو ديس) أ.د عماد أبو كشك وفداً من الشرطة، ضم كلاً من مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات العميد رمضان عوض، ومدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد علاء شلبي، ومدير شرطة ضواحي القدس العقيد علي القيمري، ومدير إدارة الشؤون الأكاديمية العقيد منصور خزيمية، ومدير ارتباط الشرطة العقيد بلال عبدو.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الزيارة هدفت لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والشرطة الفلسطينية على المستوى العلمي والأكاديمي والأمني.
وشكرأ.د أبو كشك قيادة الشرطة الفلسطينية على ما توليه من اهتمام في الحفاظ على أمن الجامعة، مؤكداً على دراسة كافة المواضيع التي تم طرحها بما في ذلك تطوير علم الجريمة والقانون الجنائي.
وأكد أ.د أبو كشك على تأيده لفكرة إنشاء مراكز لعلاج إدمان المخدرات، من منطلق معالجة السبب وليس الظاهرة، وسيتم دراسة هذا الموضوع أكاديمياً، لينطلق هذا المشروع بشكل تكاملي مع الشرطة.
ومن جهته نقل السيد العميد رمضان عوض تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأكد على استعداد الشرطة بكل طواقمها للحفاظ على أمن الجامعة، وتقديم كل المساندة والدعم الأمني للجامعة، وفي سياق التعاون الأكاديمي كما وأكد العميد رمضان عوض على وجود إدارة الشؤون الاكاديمية في قيادة الشرطة والتي تعمل على التواصل الأكاديمي مع مختلف المؤسسات التعليمية في الوطن، وأن الشرطة على استعداد لتوقيع اتفاقية تعاون أكاديمي مع الجامعة من خلال اتفاقية تعاون وشراكة بين الجامعة وقيادة الشرطة.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة