نجاح “يوم الإعلام” بالقاسمي الأهلية باقة

تاريخ النشر: 06/03/16 | 19:30

نظم فرع الإعلام في مدرسة القاسمي الأهلية، باقه الغربية يوما للإعلام بمشاركة مجموعة مميزة من الضيوف القادمين من ميادين إعلاميه مختلفة والمعروفين محليا حيث جرى اليوم بحضور واسع لطلاب المدرسة وخاصة طلاب فرع الإعلام الذين أشرفوا على هذا اليوم وأداروه بشكل رائع وملفت للنظر. بداية اليوم كانت بترحيب جميل للضيوف قدمتاه عريفتي الحفل الطالبتان صبا أحمد كبها وصبا سمير أبو مخ تلاه قراءة من الذكر الحكيم بصوت الطالب أسيد بكر عنابوسي. تضمن اليوم عدة جلسات إعلامية حاور فيها طلاب فرع الإعلام ضيوفهم وسط أعجاب الجمهور بالمضامين والعروضات التي كانت أثناء الجلسات الحوارية.
الجلسة الأولى كانت مع الإعلامي المميز عمر أبو صيام وقدمتها الطالبة سماح عويسات حيث تحدث بتوسع عن مشروع ريمكس فلسطين أما الجلسة الثانية فقد كانت مع السيد أنس أبو دعابس حيث أجرت معه الطالبتان سجود قعدان ومرح نداف حوارا شيقا عن مشروع أسوة وعلاقته بالإعلام كما وأجرى السيد ابو دعابس مسابقة مع الطلاب نالت إعجاب الجميع. الفقرة الثالثة كانت مع الطالب محمد فهمي قعدان وفيها حاور المصور الرياضي المميز وسيم مواسي الذي وضح بطريقة هادفة ميزات التصوير الرياضي. الجلسة الرابعة كانت مع الصحفي اللامع وائل عواد ومع السيد عيسى فايد ابو الرتاج المعروف محليا من شبكة التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، أدار الجلسة الطالبة ربى لحام والطالب محمد حجوج وفيها تم توضيح الفروقات بين الإعلام الرسمي والإعلام الإجتماعي كما وقام السيد عيسى فايد ابو الرتاج في نهاية الفقرة بتصوير فيديو مع الطلاب ورفعه لصفحته على موقع الفيسبوك حيث شاهده خلال ساعات عشرات ألاف الناس. الفقرة الأخيرة كانت مع المخرج والممثل المعروف هشام سليمان حيث أجرت معه الطالبتان أية مصاروة وهديل قعدان حوارا مثمرا عن السينما المحلية وعن تجربته في المسرح والتمثيل كما وتم ضمن الفقرة عرض فيلمه القصير “لحظة” الذي لاقى استحسان الجمهور.
في نهاية اليوم قام مركز فرع الإعلام الأستاذ محمد عويسات والأستاذ عبد الوهاب حبايب ومدرس الإعلام بالمدرسة الأستاذ وجيه كبها بتكريم الضيوف المشاركين وتقديم الشكر لهم. إدارة المدرسة أثنت على نجاح هذا اليوم وأعربت عن إمتنانها لطلاب فرع الإعلام ومعليمهم وقالت أن فرع الإعلام بالمدرسة يمتاز عاما تلو الأخر بالعلامات العالية والمشاريع المميزة.

hasm (1)

hasm (2)

hasm (3)

hasm (4)

hasm (5)

hasm (6)

hasm (7)

hasm (8)

hasm (9)

hasm (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة