''إل جي'' تطرح هاتفًا ذكيًا بأزرار استعمال خلفية

تاريخ النشر: 07/09/13 | 5:07

أعلنت شركة ''إل جي'' عن إطلاق هاتف ذكي جديد حيث توجد أزرار الاستعمال في موضع ملفت للأنظار.

وأوضحت الشركة الكورية أن زر التشغيل وأزرار التحكم في شدة الصوت بالهاتف الذكي G2 توجد على ظهر الجهاز وليس على الجوانب كما هو معتاد.

وأكدت الشركة أن إصبع السبابة يتلامس مع هذه الأزرار عند مسك الجهاز، وهو ما يساعد على سهولة استعمال الهاتف الذكي بدرجة أكبر.

ويتمكن المستخدم أيضاً من تشغيل الكاميرا أو بدء التسجيل الصوتي من خلال الضغط لفترة طويلة نسبياً على الزر ''الأرجوحي'' للتحكم في شدة الصوت.

وإذا كان الهاتف الذكي موضوعاً بشكل مستوٍ على الطاولة، فيمكن تشغيله من خلال النقر المزدوج على الشاشة IPS مقاس 2ر5 بوصة والتي تعمل بدقة الفائقة الكاملة (Full-HD).

و قالت الشركة أن جهاز إل جي G2 بجسم نحيف لا يتعدى سُمكه 9ر8 ملم، وينبض بداخله معالج رباعي النوى كوالكوم Snapdragon 800 يعمل بسرعة 26ر2 غيغاهرتز، ويعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد Jelly Bean 4.2.2، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 2 غيغابايت وتقنية LTE.

ويشتمل الهاتف الذكي الجديد على كاميرا مزودة بوظيفة التركيز المتعدد وتعمل بدقة وضوح تبلغ 13 ميجابيكسل ومثبت بصري للصورة، بالإضافة إلى بطارية قوية للغاية بسعة 3000 ملي أمبير/ساعة.

ويتضمن الهاتف الذكي G2 الجديد العديد من الوظائف التي تساعد على سهولة الاستخدام، فعلى سبيل المثال إذا قام المستخدم بتقريب الجهاز من أذنه، فإن مستشعر الاقتراب يقوم بتسجيل هذه الحركة، ويتم خفض صوت رنين الهاتف واستقبال المكالمة الهاتفية أوتوماتيكياً.

ويتمكن المستخدم من تحريك التطبيقات الفعالة إلى الجانب عن طريق إيماءة بثلاثة أصابع.

وأعلنت شركة إل جي عن توافر الهاتف الذكي G2 الجديد باللون الأسود والأبيض، وسيبدأ طرحه في الأسواق خلال الشهرين المقبلين بإصدارات مزودة بسعة ذاكرة تبلغ 16 و 32 غيغابايت.

ولم تفصح الشركة الكورية عن أية تفاصيل بشأن الأسعار المتوقعة للهاتف الذكي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة