شركة “مياه وادي عارة” تدعو لتسديد الديون

تاريخ النشر: 05/03/16 | 19:10

إستمراراً لحملة الجباية التي باشر بها اتحاد مياه وادي عارة مؤخرا في كافة البلدات التابعة للاتحاد، وشملت حجوزات بنكية وحجوزات على المعاشات لدى المشغلين وصولا الى قطع المياه وفصل المستهلكين المدانين للاتحاد عن شبكة المياه، ناشد الاتحاد جمهور المواطنين الاسراع بتسديد ديونهم.
واهاب اتحاد المياه “بجموع المستهلكين الكرام، في جميع قرى وبلدات اتحاد مياه وادي عارة، أن يعملوا على توفير الاموال، لأنفسهم، التي قد يدفعوها كغرامة على عدم تسديد الديون . كما وطالب الاتحاد المواطنين الإسراع بتسديد الديون المستحقة وقال مخاطبا الجمهور: “أنتم أحق بها، وذلك من خلال دفعها مقابل أثمان المياه، نظرا للفائدة التي تعود بها عليكم، ونأمل منكم أن تسارعوا في تسديد ديونكم تفاديا لدفع مبالغ أنتم في غنى عنها”.
الى ذلك أكد إتحاد مياه وادي عارة على أن أموال الجباية تستمر في مشاريع كبيرة وعملاقة تخدم جمهور المواطنين وهم عامل أساس في إكمال مسيرة المشاريع الخدماتية، وتجدر الإشارة في هذا السياق الى أن إتحاد مياه وادي عارة قد إستثمر ملايين الشواقل في مدن وقرى وادي عارة جلها تركزت في مشاريع المجاري والمياه ففي أم الفحم مثلا إستثمر الإتحاد في هذه المشاريع نحو 61 مليون شيكل، كفر قرع 55 مليون شيكل، باقة الغربية 36 مليون شيكل، عرعرة 28 مليون شيكل بسمة وطلعة عارة 22 مليون شيكل وأخيرا في جت نحو 18 مليون شيكل.

مياه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة