بيان إنتخابي للقائمة المستقلة في معاوية

تاريخ النشر: 08/09/13 | 0:30

عممت القائمة المستقلة ورمزها "ن" في قرية معاوية بيانا صحفيا، وصلت نسخة منه لموقع بقجة، جاء فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين. أما بعد.. أهلنا الكرام في قرية معاوية مع اقتراب الانتخابات للسلطات المحلية التي ستجرى يوم 22.10.2013 ومع الأجواء الانتخابية التي تعيشها قريتنا وبعد مشاورات ومداولات حثيثة تمثلت بتركيب القائمة المستقلة ورمزها ن قائمة مستقلة بحتة نهدف من خلالها ونسعى لخدمة أهلنا الأعزاء في قرية معاوية وهي بالطبع أغلى وأسمى ما نملك.

أهلنا الأعزاء الشرفاء عانت قريتنا العزيزة معاوية على مدار السنوات الأربعة السابقة من نقص في الخدمات الأساسية وافتقارها للمشاريع المختلفة في شتى المجالات والميادين ولذالك تتوجه القائمة المستقلة إلى جماهيرنا وأهلنا في هذا البلد الحبيب من اجل الحصول على ثقتهم ودعمهم الكامل من خلال الالتفاف حول القائمة المستقلة من اجل زيادة قوتها في المجلس المحلي في الانتخابات الوشيكة وذلك من منطلق رؤية مستقبلية بأنه بالحصول على اكبر عدد من الأعضاء المنتخبين في المجلس المحلي تستطيع هذه القائمة التأثير على قرارات المجلس المختلفة وتحصيل اكبر قدر ممكن من الخدمات, المشاريع والميزانيات التي يحتاجها هذا البلد الحبيب بلدنا معاوية.

أهلنا الكرام ترى القائمة المستقلة بان المصلحة العامة أسمى واهم من المصالح الشخصية الضيقة لأي مرشح كان لذلك تضع القائمة المستقلة نصب عينيها مصلحة القرية وسكانها فوق أي مصلحة شخصية تهدف إلى تهميش وإلغاء المصلحة العامة ونعدكم بأننا سنبذل قصارى جهدنا في سبيل المصلحة العامة لهذا البلد والسعي لان نكون صوتكم العالي المسموع في المجلس المحلي ولذلك اجتمعت القائمة المستقلة ورمزها (ن) بكوادرها وأعضائها في تاريخ 25.8.2013 وتمخض الاجتماع عن القرارات التالية:

  1. خوض الانتخابات القريبة في قائمة مستقلة رمزها ( ن ) لعضوية المجلس المحلي وذلك بأوسع ائتلاف ممكن من قريتنا معاوية وباقي القرى الأخرى في مجلس بسمة المحلي .

  2. تداولنا موضوع النزول بمرشح للرئاسة أو دعم أي مرشح كان إلا أننا تركنا جميع الخيارات مفتوحة حتى نستكمل المشاورات مع جميع الأطراف في القرية وقرى بسمة الثلاث حرصا منا على مصلحة القرية ولذلك تقرر إقامة لجنة للمفاوضات من جميع ركائز القائمة.

إننا وفي القائمة المستقلة على يقين أن المصلحة العامة فوق المصلحة الخاصة وسنعمل برؤيتنا الحقيقية بالأمور وليس بعواطفنا لان عواطفنا لا تحقق لنا مبتغانا لان الصورة واضحة في ضحاها فمن هذا المنطلق ندعو أهلنا في معاوية النظر للأمور بحكمة لأنه كما قال تعالى عز وجل في الآية الكريمة:

بسم الله الرحمن الرحيم: {ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيراً كثيراً} صدق الله العظيم.

ومن اجل هذا ندعو أهلنا في معاوية الالتفاف على القائمة لأننا نرى بكل فرد من أهلنا الرؤية الواعدة وشريكا حقيقيا له ما لنا وعليه ما علينا.

بالعهد والوفاء والأمانة نبني معاوية

القائمة المستقلة ورمزها ( ن ) تجربة ومصداقية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة