تخريج طالبات”المشروع الوطني” بأم الفحم

تاريخ النشر: 04/03/16 | 13:22

في جو احتفالي بهيج، اختتم مساق تعليم الفروسية لطالبات المشروع الوطني- مدرسة الخنساء، في مربط خيول ومدرسة أبو ماجد لتعليم الفروسية في ام الفحم. حيث شارك بالحفل طالبات المشروع والعشرات من أولياء الأمور والمعلمين، كما وشارك بالحفل مركّز المشروع الوطني في أم الفحم السيد أيمن شربجي، وطاقم مدرسة الفروسية.
وقد تم افتتاح الحفل بكلمة ترحيبية من مدرب المدرسة السيد ماجد أبو ماجد المختص بالعلاج بالنطق حيث أشاد بأهمية ركوب الخيل ودوره العلاجي والترفيهي للأطفال بشكل خاص، وأشار الى دور الأهل والمجتمع في تنمية قدرات أطفالهم وتشجيعهم لممارسة ركوب الخيل.
كما وألقى مركّز المشروع السيد أيمن شربجي كلمته والتي ورد فيها: “وجود مدرسة لتعليم الفروسية في أم الفحم بهذا المستوى الممتاز مثل مدرسة أبو ماجد هو فخر واعتزاز لمدينتنا، وهو الأمر الذي نتمنى أن نرى مثله في عدة أماكن أخرى في الوسط العربي”. كما وعبّر عن امتنانه وشكره للحضور والمرشدات في مدرسة الخنساء على دورهن بالنجاح الذي تكلل به هذا الحفل.
شمل هذا الحفل أيضًا عرض متقدم للفروسية من قبل الطالبة مروة يونس، وهي طالبة في مدرسة أبو ماجد، والذي استعرضت به مهاراتها بالركوب على الخيل.
تخلل الحفل أيضًا استعراض فروسية من الدرجة الأولى لطالبات المشروع الوطني في مدرسة الخنساء، والذي أظهر تطور قدرات الطالبات للتعامل مع الخيل خلال المساق.
واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطالبات المشتركات في مساق تعليم الفروسية، وكلمة للمرشدة مريم أبو حسين والتي بدورها أيضًا شكرت طاقم مدرسة الفروسية والحضور. وتمنت المزيد من التقدم والنجاح لطاقم المدرسة.

?
?
?
?
?
?

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة