إختتام برنامج إرشاد الأهالي بأم الفحم

تاريخ النشر: 04/03/16 | 6:22

اختتم في مركز رواد الطفولة بمدينة ام الفحم برنامج إرشاد للأهالي الذي يعمل في مدرستي الباطن والفارابي ضمن مشروع إطار تعليمي آخر .
ويعمل برنامج إرشاد الأهالي بشكل مكثف ومتنوع من اجل تقديم الدعم التربوي النفسي والاجتماعي للأهالي في كل ما يتعلق بقضايا ألوالديه والتربية السليمة. ترافق البرنامج اغبارية حنين مختصة في مجال الاضطرابات السلوكية والحسية والتي قامت ببناء برنامج عمل مع الأهالي والذي يلائم احتياجاتهم . وقد اختتمت فعاليات البرنامج بيوم مميز حظيت به الأمهات بفعاليات شيقة وغنية في مركز رواد الطفولة الذي قام بتقديم خدماته في هذا اليوم بداية بمحاضرة للأمهات حول أهمية القصة ,أنواع القصص اختيارها وملائمتها لاحتياجات القارئ والتي مررتها مديرة مركز رواد -أسماء محاجنة وتلتها مرشدة الحركة صفاء خطيب التي قامت بداية بعرض لقصة إصرار ونجاح ثم فعاليات حركية تهدف إلي العمل المشترك والتضامن الاجتماعي وكذلك استبدال الطاقة السلبية بطاقة ايجابية .
وقد أكد السيد أيمن شربجي مدير المشروع القومي 360 على أهمية برامج الإرشاد ألوالدي على جميع الأصعدة الاجتماعية ,النفسية للأهالي وأطفالهم. وان جميع برامج المشروع القومي تسعى بكل جهودها من اجل دعم وتطوير برامج الإرشاد ألوالدي من الولادة وحتى 18 عاما .

1

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة