مباشرة أشبال بلدي عرعرة التدريبات بتدريب هيثم جمّال

تاريخ النشر: 06/09/13 | 14:29

باشر فريق اشبال "ج" بلدي عرعرة في التدريبات للموسم الوشيك والذي سينطلق في اواخر الشهر الجاري حيث باشر الفريق تدريباته البدنيّة والتكتيكية للتحضير للموسم القادم .

وانطلقت التدريبات مباشرة بعد عيد الفطر السعيد , حيث كانت هذه الفترة , فترة تعارف بين اللاعبين والتي تخللت العديد من المباريات التدريبية , والعديد من الفعاليات والتي كان آخرها الجمعة حيث تدرب الفريق على شاطئ قيساريا تدريب لياقة بدنية .

وفي حديث مع المدرب هيثم جمّال قال : "انا ارى فريق جيّد والذي يتقدم من تدريب لاخر , واعد حتّى المباراة الاولى في الدوري سيكون الفريق في كامل جاهزيته وسيكون له كلمة قوية في الدوري بمعنى النجاح والفوز في المباريات" .

واضاف جمّال :" ان اللاعبين يبذلون جهود كبيرة لكي يكونو فريق قوي صاحب كلمة قوية في الدوري ومنافس قوي لجميع الفرق في الدوري , كما وأؤمن ان الفريق سيفتتح الدوري بالقدم اليمنى اي ان تفوز بالمباريات الاولى ليستطيع اخذ المعنويات اللازمة في بداية الدوري" .

تعليق واحد

  1. في الموسم الفائت حققت نجاح كبير مع مكابي ام الفحم دل على انه يوجد ما تقدمه لعالم كرة القدم, ما الذي دفعك للانتقال بشكل اختياري من مكابي ام الفحم الى فريق بمستوى اقل؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة