حركة التغيير في قرى طلعة عارة ترشح رسمياً المربي فرسان عبد القادر لرئاسة المجلس المحلي

تاريخ النشر: 05/09/13 | 4:01

أصدرت حركة التغيير في كافة قرى طلعة عارة (مصمص، مشيرفة ، البياضة، زلفة وسالم ) بياناً جرى توزيعة في قرى طلعة عارة وتعميمه على وسائل الإعلام المختلفة ،ترشّح فيه رسمياً المربي فرسان عبد القادر لرئاسة مجلس محلي طلعة عارة والذي يضم قرى :مصمص، مشيرفة، البياضة ، سالم ،زلفة ،وجاء في البيان كما وصلنا كاملاً:

(حركة التغيير في قرى طلعة عارة ترشح رسمياً

المربي فرسان عبد القادر لرئاسة مجلس طلعة عارة

أهلنا الكرام في مصمص، مشيرفة، البياضة ، سالم وزلفة

إنطلاقاً من الوعي والشعور بالمسؤولية نحو أنفسنا ،مستقبل فلذات أكبادنا ،قرانا وحفاظاً على فكر التغيير قررت حركة التغييرفي قرى طلعة عارة رسمياً ترشيح المربي فرسان عبد القادر لرئاسة مجلس طلعة عارة بهدف وضع منصب رئاسة مجلسنا المحلي بأيد نظيفة أمينة قادرة على إحداث التغيير المنشود بعد تسلط لجنة عينتها وزارة الداخلية دامت 8 سنوات عجاف آلت فيها قرانا الى وضع مترد ومأساوي لا نحسد عليه في كافة المجالات: التعليم ،الصحة ،البناء والتنظيم .. وغيرها.

لقد تأسست حركة التغيير في قرى طلعة عارة قبل أكثر من 10 سنوات وخاضت الانتخابات لرئاسة سلطتنا المحلية ، طارحة فكر متجدد نير يحطم جدران العائلية والقرية الواحدة فجميع قرانا الخمس هي عائلة وقرية كبيرة واحدة هي طلعة عارة .

فكرنا الخلّاق المتجدد هو السبيل نحو غد ومستقبل مشرق زاهر

أهلنا الأحباب

إن الأمانة هي أثقل حمل في كفة الميزان ، ونحن لا نطرح مرشحاً يطمع بجاه أو سلطان إنما نطرح مرشحاً سيكون خادماً أميناً لكم يؤدي الامانة والمهمة الملقاه على عاتقه بوفاء وإخلاص ملتزماً الموضوعية والتواضع بعيداً عن الاهواء والمطامع الشخصية لأننا نرى في المصلحة العامة الهدف الاسمى والعمود الفقري لتطور مجتمعنا .

الى جانب ذلك نؤكد أن مرشحنا منحاز الى جماهير شعبنا في جميع قضاياه العادلة من خلال التفاعل مع اللجنتين القطرية والمتابعة في كافة نشاطاتهما تحقيقاً للروح الوطنية التي تمثل كافة أهلنا في قرى طلعة عارة ).

من هذا المنطلق نتوجه الى أهلنا في قرى طلعة عارة الالتفاف حول مرشحنا،مرشح التغييرفي قرى طلعة عارة المربي فرسان عبد القادر ومنحه ثقتكم الغالية مع التأكيد على الحفاظ على أجواء انتخابية حضارية ديمقراطية تحترم قرار الناخب وتلتزم بالحسم الديمقراطي الذي تفرزه الصناديق فالانتخابات يوم ونحن جميعاً دوم ، والحياة بعد يوم الانتخابات ستستمر.

كلنا مع فرسان عبد القادر

لرئاسة مجلس طلعة عارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة