تنظيم زيارة للطلاب جامعة تل أبيب نحو المسجد الأقصى

تاريخ النشر: 07/06/11 | 14:02

بروح إيمانية وهمة عالية نظمت كتلة اقرأ في جامعة تل أبيب زيارة للمسجد الأقصى المبارك صبيحة اليوم الثلاثاء لأداء صلاة الفجر فيه والرباط بين جنباته بعد أن وجهت دعوة للطلاب مسبقاً.

وقد شارك عشرات الطلاب في هذه الزيارة الإيمانية، حيث أقلتهم الحافلة من بعد منتصف الليل، لتنطلق بهم نحو مدينة القدس، وهناك قاموا بتأدية صلاة الفجر جماعةً في المسجد الأقصى المبارك، بعدها قاموا بعقد حلقة إيمانية ضمت جميع الشباب المشاركين، حيث قرأوا المأثورات بشكل جماعي، وقرأوا سوراً من القرآن الكريم.

يذكر أن كتلة اقرأ تدأب على تنظيم هذا البرنامج لطلاب الجامعة بشكل دائم لتوثيق التواصل مع المسجد الأقصى المبارك نظراً للظروف والمخاطر التي تحوم حوله، كما أنها نظمت هذا البرنامج لتجديد همة الطلاب وبث النشاط في نفوسهم قبيل فترة الامتحانات.

تعليق واحد

  1. قال الله: ﴿سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آَيَاتِنَا إِنَّه هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ﴾«.
    وهو وأحد المساجد الثلاثة التي تشد الرحال إليها، كما قال رسول الله محمد ” لا تشدُّ الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد، المسجد الحرام، ومسجدي هذا (المسجد النبوي)، ومسجد الأقصى
    بوركتم أيها الشباب على شد الرحال ————

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة